Are My Sites Up?

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث

الصفحة الرئيسية
10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث

 يعد تحسين محرك البحث جزءًا مهمًا من إستراتيجية موقع الويب لأي شركة. في واقع الأمر بناءً على دراسة حديثة ، تظهر أن 93٪ من الأنشطة عبر الإنترنت تبدأ بمحركات البحث. وستعتمد كيفية ترتيبك لبعض الكلمات الرئيسية على سلطة المجال الخاصة بك ، والتي تتأثر بالطبع بعوامل تحسين محركات البحث الأخرى أيضًا. ومع ذلك ، تقوم Google ومحركات البحث الأخرى مثل Yahoo و Bing بإجراء تغييرات مستمرة على الخوارزميات الخاصة بهم لإنشاء تجربة بحث أفضل لمستخدميهم. هذا هو السبب في أنه من المهم لأصحاب الأعمال الصغيرة والمسوقين البقاء على اطلاع دائم بأحدث حيل تحسين محركات البحث إذا كانوا يريدون الاستمرار في ترتيب أعلى في محركات البحث.

لقد سهلنا الأمر عليك. أدناه ، ستجد عددًا قليلاً فقط من أفضل حيل تحسين محركات البحث التي يمكنك استخدامها في 2018 وما بعده لتحسين تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك وجلب المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين إلى موقع الويب الخاص بك.

تريد منا أن نجعلها أسهل؟ ليس هناك أى مشكلة. سنفعل كل العمل من أجلك. ما عليك سوى الاتصال بنا وإخبارنا بالمزيد عن أهداف نشاطك التجاري ، وسنأخذها من هناك.

1. اجعل موقع الويب الخاص بك أسرع.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث

سرعة الموقع هي واحدة من أكثر حيل تحسين محركات البحث التي يتم التغاضي عنها. تستخدم Google سرعة الموقع كعامل تصنيف لتحسين محركات البحث منذ عام 2010. يتوقع ما يقرب من 50٪ من مستخدمي الويب تحميل موقع ويب في ثانيتين ، مع تخلي الكثير عن الموقع إذا فشل التحميل في 3 ثوانٍ. يوضح هذا أن سرعة الموقع ليست مهمة فقط لمحركات البحث ولكن أيضًا لمستخدمي محرك البحث الذين قد يقررون عدم العودة إلى موقعك إذا استغرق تحميله وقتًا طويلاً.


هناك عدد قليل من العناصر المختلفة التي تساهم في سرعة موقعك. تعد صورك من أكبر مكونات موقعك التي يمكن أن تؤثر على السرعة. عند ضغط صورك ، يمكنك تقليل حجم الصفحة بنسبة تصل إلى 30 أو 40٪. ينتج عن هذا صفحات تحميل أسرع لزوار موقعك.


يمكن أن يكون لتحسين صورك تأثير كبير على سرعة موقعك ، ولكنه ليس الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به لزيادة سرعة موقعك. فيما يلي بعض الحيل الأخرى لتحسين محركات البحث التي يمكنك استخدامها لتقليل أوقات تحميل الموقع وتحسين الترتيب العام لمحرك البحث:

  •     راجع عناصر الصفحة. راجع العناصر الموجودة في كل صفحة من صفحات الموقع للتأكد من أنك لا تقدم أي عناصر غير ضرورية تضيف إلى وقت تحميل موقعك.
  •     تفعيل التخزين المؤقت للمتصفح. يتيح التخزين المؤقت للمتصفح للزائرين المتكررين تجربة أوقات تحميل أسرع من خلال تخزين عناصر صفحات موقعك في ذاكرة تخزين مؤقت أو تخزين مؤقت.
  •     تقليل الإضافات. هناك طريقة أخرى لتحسين أوقات تحميل الموقع وهي إلغاء تنشيط وحذف أي مكونات إضافية غير ضرورية على موقعك والتخلص من تلك التي تعمل على إبطاء سرعة موقعك.


هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها العمل على جعل موقع الويب الخاص بك أسرع. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن هناك عددًا من العوامل الفنية التي تؤثر على أوقات تحميل صفحتك والتي قد لا تفكر فيها حتى. إذا كنت تكافح من أجل تحسين سرعة موقعك ، فقد ترغب في استشارة شركة تصميم ويب محترفة. سيأخذ أولئك المتخصصون في خدمات تصميم وتطوير الويب جميع عوامل موقعك في الاعتبار عند العمل على تحسين أوقات التحميل.

2. تأمين موقعك باستخدام HTTPS.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


واحدة أخرى من أفضل حيل تحسين محركات البحث لدينا هي جعل موقع الويب الخاص بك آمنًا. حان الوقت لتبديل موقعك إلى HTTPS ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. HTTPS هو إصدار أكثر أمانًا من بروتوكول الويب http. يعمل HTTPS مع SSL ، أو طبقة مآخذ التوصيل الآمنة ، لتوصيل المعلومات بطريقة أكثر أمانًا. يقوم HTTPS بتشفير البيانات للأمان ، ولا يسمح بتغيير البيانات أو إتلافها أثناء نقلها. يوفر هذا تجربة أكثر أمانًا وأمانًا لزوار موقعك.


بالإضافة إلى مساعدتك في تحسين أمان موقعك ، يتمتع HTTPS أيضًا ببعض مزايا تحسين محركات البحث. لأحد ، يفضل Google HTTPS. في الواقع ، اعتبارًا من أكتوبر 2017 ، تحذر Google مستخدمي موقع Chrome الذين ينتقلون إلى مواقع بخلاف HTTPS من أن الصفحة ليست آمنة. قد يتسبب هذا في إبعاد العملاء المحتملين عن موقعك قبل أن يصلوا إليه. قامت Google أيضًا بتضمين هذا كعامل تصنيف في خوارزمية محرك البحث الخاصة بها ، حيث يريد محرك البحث توفير أكثر تجربة آمنة ممكنة لمستخدمي محرك البحث.


فائدة أخرى للتحول إلى HTTPS هي أنه يساعد على توفير بيانات أكثر دقة حول حركة الإحالة في Google Analytics. على موقع HTTP ، غالبًا ما تظهر الزيارات الواردة من مصادر الإحالة كزيارات مباشرة. ومع ذلك ، مع موقع HTTPS ، يكون النطاق المرجعي مرئيًا ، مما يسهل رؤية مصدر حركة المرور على موقعك بدقة أكبر.


3. تحسين إصدار الجوال لموقعك.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


على الرغم من أن العديد من العلامات التجارية تعاملت مع موقع الويب المتوافق مع الجوّال باعتباره "موقعًا ممتعًا" ، إلا أن الحقيقة هي أن Google تجعل الأمر أكثر إلحاحًا للعلامات التجارية أن يكون لديها موقع يلبي احتياجات زوار الجوال. اعتبارًا من عام 2015 ، أعطت Google الأولوية للمواقع المستجيبة للجوال في نتائج البحث الخاصة بها. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا نظرًا لأن دراسة برايت إيدج الحديثة وجدت أن 57٪ من حركة مرور الويب تأتي من الأجهزة المحمولة.


يمكنك استخدام أداة اختبار التناسب مع الجوّال من Google لمعرفة ما إذا كان موقعك الإلكتروني متوافقًا مع الجوّال.


عند إنشاء موقعك للجوّال ، من المهم أن تتذكر أن هناك فرقًا بين ترتيب الكلمات الرئيسية على الجوّال مقابل سطح المكتب. لهذا السبب ، من المهم أن تعمل على إنشاء محتوى موقع للجوّال محسّن للمستخدم أثناء التنقل. يجب أن يكون محتوى الجوال أولاً سريعًا وسهل القراءة على شاشات الأجهزة الأصغر حجمًا. وبالمثل ، يجب التأكد من تحميل الصور بسرعة وسهولة الوصول إلى الصفحات والتمرير من الأجهزة المحمولة. استفد من إحدى أهم حيل تحسين محركات البحث وابدأ في تحسين موقع الويب الخاص بك.

4. تحسين حركة المرور ومقاييس المشاركة.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن Google تكافئ مواقع الويب بمشاركة مستخدم قوية. عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث ، فغالبًا ما يتم قياس تفاعل المستخدم من خلال مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدم على موقعك. كلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدمون في موقع ما ، زادت احتمالية مشاركتهم بالمحتوى الذي يجدون فيه هناك.


عادةً ما يؤدي متوسط ​​الوقت الأعلى في الموقع إلى الحصول على موضع عضوي إجمالي أعلى على صفحة نتائج محرك بحث Google.


وجدت دراسة حديثة من Backlinko أن هناك أيضًا علاقة بين معدلات الارتداد ، أو النسبة المئوية للزوار الذين يغادرون موقعك دون تفاعل ، وتصنيفات محرك البحث:

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


معدل الارتداد له تأثير على موضع الموقع في تصنيفات بحث Google.


المزيد من الوقت الذي يتم قضاؤه على أحد المواقع جنبًا إلى جنب مع معدلات الارتداد المنخفضة يشير إلى Google أن المستخدمين يتفاعلون مع المحتوى لأنهم يجدون أنه ذا قيمة. نظرًا لأن محرك البحث يريد تقديم أفضل نتائج البحث فقط لمستخدميه ، فسوف يكافئ المواقع بمشاركة أعلى.


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها العمل على تحسين مقاييس حركة المرور والمشاركة لتعزيز تصنيفات موقعك:


  •     اجعل المحتوى الخاص بك سهل القراءة. إذا كنت ترغب في إبقاء المستخدمين على موقعك لفترة أطول ، فأنت بحاجة إلى التأكد من سهولة قراءة المحتوى الخاص بك. اجعل جملك وفقراتك قصيرة لتحسين قابلية القراءة. يجب عليك أيضًا استخدام العناوين والنقاط لتقسيم النص وتسهيل فحص المحتوى الخاص بك.
  •     استخدم الصور في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك. يساعد استخدام صور عالية الجودة وجذابة في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك في تقسيم بعض النص مع العمل أيضًا على الحفاظ على تفاعل جمهورك.
  •     قدم قيمة في بداية المحتوى. إذا كنت تريد أن يواصل المستخدمون القراءة ، فسيلزمك التخلي عن المعلومات الأكثر قيمة في بداية مشاركة المدونة أو صفحة الموقع. سيساعدهم ذلك على تحديد ما إذا كانوا يريدون مواصلة القراءة أم لا.


بالإضافة إلى تحسين المحتوى الخاص بك لمشاركة المستخدم ، يجب عليك أيضًا العمل على تحسين معدل الارتداد. هناك عدد من العوامل التي قد تؤثر على معدل الارتداد. ولكن يمكنك البدء من خلال تحسين تجربة المستخدم ، والتي سنتحدث عنها أكثر في العنصر التالي في قائمة حيل تحسين محركات البحث.

5. ركز على تجربة المستخدم لموقعك على الويب.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


تعد تجربة المستخدم جزءًا مهمًا من جهود تحسين محركات البحث وتوليد العملاء المحتملين والتحويل. تريد أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام حتى يتمكن الزوار من العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها والانتقال إلى الخطوة التالية في رحلة المشتري. تريد Google التأكد من أنها تقدم أفضل نتائج محرك بحث عالية الجودة ، لذا فهي تفضل المواقع التي توفر تجربة مستخدم إيجابية.


فيما يلي بعض النصائح السريعة لتحسين تجربة المستخدم (وتصنيفات محرك البحث الخاص بك):


  •     اجعل موقعك سهل التنقل باستخدام التنقل البسيط في القائمة مع الفئات المدرجة بوضوح. يجب أن يكون مستخدمو الموقع قادرين على التنقل إلى صفحة دون القفز عبر الأطواق.
  •     تبسيط تصميم موقعك ، مما يسهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه. يتضمن ذلك استخدام نظام ألوان وخط نظيف وسهل القراءة.
  •     تطوير محتوى الصفحة الذي تم تحسينه وسهولة قراءته. يتضمن ذلك استخدام العناوين (علامات H1) والفئات لمساعدة المستخدمين في العثور على المحتوى الذي يبحثون عنه.


مثل تحسين سرعة الموقع ، يمكن أن يكون إنشاء تجربة مستخدم أفضل عملية معقدة. إذا كنت مستعدًا للعمل مع فريق تصميم ويب محترف ، فتأكد من مراجعة الأسئلة الشائعة حول تصميم الويب حتى تعرف ما يمكن توقعه.

6. إنشاء محتوى جذاب وقيِّم.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


يلعب تسويق المحتوى أيضًا دورًا مهمًا في مساعدة عملك على تحسين تصنيفات محرك البحث. لا يسمح لك المحتوى فقط باستهداف كلمات رئيسية وموضوعات معينة يبحث عنها المشترون المثاليون ، ولكنه يوفر أيضًا فرصة حيوية للتواصل مع قرائك وتقديم قيمة حقيقية يمكن أن تميزك عن المنافسة.


المفتاح لإنشاء محتوى جذاب وقيِّم هو إجراء بعض الأبحاث في السوق المستهدفة لمعرفة الموضوعات التي يهتمون بها أكثر. يجب أن يتجاوز المحتوى الخاص بك مجرد شرح منتجاتك أو خدماتك ومناقشة الفوائد التي يمكن أن توفرها علامتك التجارية للمستهلكين. إذا كنت ترغب حقًا في التواصل مع المستهلكين في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري ، فستحتاج إلى إنشاء محتوى يستكشف تحدياتهم ومخاوفهم بالإضافة إلى إيصال كيف يمكن لعلامتك التجارية أن تقدم قيمة في حياتهم.

لا يزال المحتوى ملكًا لذلك يجب أن يكون لديك محتوى فريد وأصلي وعالي الجودة بتنسيق طويل إذا كنت تريد ترتيبك في محركات البحث. نعم ، لم يعد يُنصح الآن بمقالات 500 كلمة. هذا شيء من الماضي. مع وجود الكثير من المقالات التي تتنافس على نفس الكلمات الرئيسية ، تتعامل Google الآن مع عدد الكلمات كمحتوى لبناء الروابط.

بالإضافة إلى اختيار الموضوعات ذات الصلة بجمهورك ، ستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى مصطلحات البحث. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية لمعرفة كيف يبحث المشترون عن منتجات وخدمات مثل التي تقدمها وما هي مصطلحات البحث التي يستخدمونها للعثور على الموضوعات الأكثر أهمية بالنسبة لهم. بمجرد إجراء بحث الكلمات الرئيسية ، ستتمكن من تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث.


هناك عامل مهم آخر عندما يتعلق الأمر بالمحتوى ومحركات البحث وهو مدى حداثة المحتوى الخاص بك. تكافئ محركات البحث المواقع التي تقدم محتوى جديدًا بشكل منتظم. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مدونتك. من خلال إنشاء محتوى مدونة عالي الجودة على أساس ثابت ، فإنك تساعد في إنشاء المزيد من الصفحات القابلة للفهرسة لمحركات البحث والمزيد من الفرص للوصول إلى العملاء المتوقعين!

7. تعزيز وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


هذه إحدى حيل تحسين محركات البحث التي قد تبدو وكأنها نصيحة تسويقية جيدة حقًا. لكن اسمعنا. تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في استراتيجية تحسين محرك البحث لديك. أولاً ، يتم ترتيب ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في محركات البحث. في الواقع ، بالنسبة للعديد من الشركات ، ستظهر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم في أعلى نتائج قوائم البحث بما في ذلك اسم العلامة التجارية. هذا يعني أن العملاء المحتملين قد ينقرون على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية.

تظهر صفحاتنا على Facebook و Twitter و LinkedIn و YouTube في الصفحة الأولى من نتائج البحث عندما تبحث عن "LYFE Marketing".


هناك أمر مهم آخر يجب مراعاته وهو كيف يمكن للروابط إلى محتوى شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي أن تلعب دورًا في المساعدة في تعزيز ترتيب البحث الخاص بك. وهذا هو سبب أهمية مشاركة العلامات التجارية لمحتوى عالي الجودة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. عندما يقوم الآخرون بالارتباط بهذا المحتوى على صفحاتهم الخاصة ، فقد يساعد ذلك في بناء سلطة للمحتوى الخاص بك من خلال إظهار محركات البحث أن المستخدمين الآخرين يجدون محتوى موقعك ذا قيمة كافية للمشاركة.

لا تنس أن أفضل قنوات التواصل الاجتماعي تُستخدم غالبًا كمحركات بحث. لاحقًا في قائمتنا لحيل تحسين محركات البحث ، سنخوض في مزيد من التفاصيل حول YouTube كمحرك بحث. ومع ذلك ، يبحث المستخدمون أيضًا عن موضوعات على Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest والمزيد. هذا يعني أنه كلما كنت حاضرًا ومشاركًا في هذه القنوات ، ستتاح لك فرصة أكبر للتواصل مع العملاء المحتملين المؤهلين.

8. استخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل في استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك.


يعد استخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل في إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) أحد أكثر حيل تحسين محركات البحث الأساسية.


الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي كلمات رئيسية أو عبارات أطول وأكثر تحديدًا من الكلمات الرئيسية العامة الشائعة والتي غالبًا ما تقتصر على كلمة أو كلمتين. هذه مهمة لاستخدامها في إستراتيجية الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث لأنها ستساعدك على جلب المزيد من الزيارات المحددة والعملاء المحتملين المؤهلين إلى موقع الويب الخاص بك.


10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


كما ترى من هذا الرسم البياني ، فإن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل تشكل النسبة الأكبر من إجمالي حركة البحث.


على الرغم من أن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل تميل إلى جلب عدد أقل من الزيارات الإجمالية إلى موقعك ، فإن حركة المرور التي تجلبها تكون أكثر صلة. هذا يعني أنه من المرجح أن يهتم المستخدمون الذين يأتون إلى موقعك بمنتجك أو خدمتك. علاوة على ذلك ، كلما كانت الكلمات الرئيسية والعبارات الخاصة بك أكثر تحديدًا ، كلما قلت المنافسة التي ستواجهها على هذه الكلمات الرئيسية في محركات البحث.


يمنح التركيز على الكلمات الرئيسية طويلة الذيل عملك فرصة أفضل للترتيب في الصفحة الأولى من Google للكلمات الرئيسية والعبارات ذات الصلة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول تصنيف الكلمات الرئيسية العامة التي تؤدي إلى ملايين النتائج على Google ، فستواجه صعوبة أكبر في التنافس مع المواقع الأكبر والأكثر موثوقية التي لديها بالفعل ثروة من المحتوى الشائع. ومع ذلك ، مع وجود كلمة رئيسية طويلة الذيل أقل قدرة على المنافسة ، لديك الفرصة للترتيب بشكل جيد على صفحة نتائج محرك البحث ، مما يؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى موقعك.

9. تحسين محتوى الموقع لمقتطفات Google المميزة.

10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


يعد تحسين محتوى الموقع لمقتطفات Google المميزة إحدى الحيل الأحدث لتحسين محركات البحث. أصبحت المقتطفات المميزة على Google شائعة جدًا بين مستخدمي محرك البحث. تساعد هذه الإجابات المختصرة الموجودة أعلى صفحة نتائج محرك البحث الباحثين في الحصول على إجابات لأسئلتهم بسرعة وفعالية. من الآن فصاعدًا ، من المهم للشركات تحسين محتواها لتحسين فرص ظهورها في هذه المقتطفات المميزة.


هذا مثال على نتيجة Google Snippet. لاحظ أنه يوجد أسفل أعلى نتيجة قائمة بأسئلة إضافية مماثلة مع قائمة منسدلة توفر إجابات أكثر سرعة.


هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تحسين فرصك في الظهور في Google Snippet في الجزء العلوي من صفحة نتائج محرك البحث. أولاً ، ضع في اعتبارك أنواع المحتوى التي يمكنك تطويرها بتنسيق سؤال وجواب. هذا يجعل من السهل على Google استخراج هذا المحتوى لمقتطفهم المميز قدر الإمكان. قد ترغب أيضًا في استخدام القوائم والجداول والرسوم البيانية حيث من المحتمل أيضًا أن يظهر هذا النوع من المحتوى في هذه المقتطفات.

10. إنشاء المزيد من محتوى الفيديو المحسن عبر الإنترنت.

هل تعلم أن 55٪ من جميع عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في Google تُرجع نتيجة فيديو واحدة على الأقل؟ هذا لأن مستخدمي محرك البحث يحبون محتوى الفيديو ، ويريد Google تقديم نوع النتائج التي ستكون أكثر قيمة لمستخدميهم. من خلال إنشاء المزيد من محتوى الفيديو المحسن عبر الإنترنت ، يمكنك تحسين فرصك في الظهور في نتائج الفيديو لعمليات بحث Google.


بالإضافة إلى إنشاء المزيد من محتوى الفيديو ونشره ، ستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى التحسين عندما يتعلق الأمر بـ YouTube. من نتائج الفيديو على صفحة نتائج محرك بحث Google ، يأتي 82٪ من موقع YouTube. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا نظرًا لأن موقع YouTube هو ثاني أكثر محركات البحث شعبية مع أكثر من 3 مليارات عملية بحث كل شهر.


10 حيل احترافية لتحسين ظهور موقعك على محركات البحث


يوضح مخطط المعلومات هذا مدى شعبية (وقوة) موقع YouTube بين مستخدمي الإنترنت.


فيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند تحسين محتوى فيديو YouTube الخاص بك لمحركات البحث:


  •     أنشئ عنوان فيديو يسهل تحسين محركات البحث ويجعل المستخدمين يرغبون في النقر عليه. اعمل على تضمين كلمات رئيسية في بداية عنوان الفيديو ، وتأكد من أن العنوان يشير بوضوح إلى موضوع الفيديو.
  •     قم بتطوير وصف فيديو جذاب يساعد برامج الروبوت في Google على "قراءة" محتوى الفيديو الخاص بك. من المهم تضمين الكلمات الرئيسية ولكن يجب أن تكون وصفيًا قدر الإمكان حتى يعرف كل من Google والقراء موضوع الفيديو الخاص بك.
  •     استخدم صورًا مصغرة جذابة تجعل المستخدمين يرغبون في النقر فوق محتوى الفيديو الخاص بك. على الرغم من أن Google قد لا تأخذ هذا في الاعتبار عند تصنيف المحتوى الخاص بك ، فإن المستخدمين سيحددون ما إذا كانوا يريدون مشاهدة المحتوى الخاص بك بناءً على هذه الصور المصغرة أم لا.

نصيحة سريعة أخرى لمساعدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الأداء بشكل أفضل في كل من عمليات البحث على YouTube و Google وهي إنشاء بعض الأجزاء الطويلة من المحتوى. على الرغم من أن بعض الموضوعات قد تكون مناسبة لفيديو قصير مدته 5 دقائق ، إلا أنه يجب عليك أيضًا العمل على إنشاء مقاطع فيديو أطول تتعمق أكثر في موضوعات معينة. استهدف إنشاء مقاطع فيديو قليلة على الأقل تتراوح مدتها بين 15 و 30 دقيقة. قد يكون لديك أيضًا محتوى ، مثل الندوات عبر الإنترنت عند الطلب ، والتي يمكن أن تستمر لمدة ساعة أو أكثر.

باستخدام حيل تحسين محركات البحث هذه ، يجب أن تكون في طريقك لإنشاء موقع أكثر تحسينًا في أي وقت من الأوقات. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة على طول الطريق ، فلماذا لا تعمل مع أفضل شركة لتحسين محركات البحث في أتلانتا؟ تحقق من صفحة خدمات تحسين محركات البحث الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدة عملك في الحصول على تصنيفات أعلى لمحركات البحث.

نحن نعلم أن هذا يحتوي على الكثير من المعلومات وأن تحسين محركات البحث لديه عدد من الأجزاء المتحركة ، لذلك إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول حيل تحسين محركات البحث ، فاتركها في التعليقات أدناه. هل استخدمت حيل تحسين محركات البحث التي لم نقم بتغطيتها؟ نحب أن نسمعهم!

google-playkhamsatmostaqltradent