Are My Sites Up?

أفضل 10 مشغلات لتحويل اي جهاز اندرويد الى ايفون

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 مشغلات لتحويل اي جهاز اندرويد الى ايفون

 مقارنة بنظام iOS ، يوفر أندرويد للمستخدمين مزيدًا من المرونة وخيار التخصيص. لا تصدق ذلك؟ فقط ألق نظرة سريعة على متجر Google Play ؛ ستجد الكثير من تطبيقات تخصيص أندرويد . إذا سبق لك استخدام آيفون ، فقد توافق على أن الواجهة الافتراضية لنظام أندرويد تبدو باهتة.

نظرًا لأن أجهزة iOS باهظة الثمن ، فلا يمكن للجميع شراء آيفون . شيء آخر هو أن استثمار الأموال المكتسبة بشق الأنفس لشراء آيفون للحصول على تجربة iOS ليس خيارًا مناسبًا ، خاصة إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد . يمكن لمستخدمي أندرويد استخدام تطبيقات Launcher المتوفرة على متجر Google Play لتخصيص واجهة المستخدم.


قائمة أفضل 10 مشغلات iPhone لتجربة iOS على Android في عام 2021

يشتهر أندرويد بخيارات التخصيص التي لا نهاية لها ؛ يمكن للمستخدمين استخدام بعض التطبيقات للحصول على تجربة iOS على أجهزة أندرويد . في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض من أفضل تطبيقات أندرويد التي ستساعدك على جعل نظام iOS يشعر على نظام أندرويد . لذلك ، دعنا نستكشف قائمة أفضل تطبيقات iPhone Launcher لنظام أندرويد .

1. Phone X Launcher



يعد Phone X Launcher بلا شك أفضل تطبيقات iOS Launcher وأفضلها تصنيفًا والمتوفر على متجر Google Play. إن الشيء الرائع في التطبيق هو أنه يحاكي هاتف Apple الرائد - iPhone X على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد . باستخدام Phone X Launcher ، ستحصل على مركز التحكم من نوع iOS 14 ونمط الإخطار والبحث في Spotlight وما إلى ذلك.

2. iLauncher



حسنًا ، إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع وفعالة لاستبدال شاشة أندرويد الرئيسية بواجهة iOS ، فقد يكون iLauncher هو الخيار الأفضل لك. يوفر تطبيق Launcher للمستخدمين الكثير من خيارات التخصيص والتخصيص. خمن ماذا ، فهو يجلب أيقونات هاتف أندرويد مع أيقونات iOS.

3. iCenter



يقال إن iCenter يجلب مركز التحكم في نوع iOS على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد . يتيح لك الوصول بسرعة إلى الإخطارات. يمكنك التمرير سريعًا لأعلى من أي مكان على الشاشة لفتح مركز التحكم في نوع iOS. كما يسمح للمستخدمين بترتيب الكثير من الأشياء على iCenter مثل مشغل الموسيقى ووحدة التحكم في مستوى الصوت وشريط السطوع و WiFi وبيانات الجوال وما إلى ذلك.

4. XOS Launcher



XOS Launcher هو أفضل تطبيق iOS Launcher آخر في القائمة والذي يمكنك استخدامه للحصول على تجربة iOS الكاملة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد . خمين ما؟ يتيح XOS Launcher للمستخدمين تخصيص كل ركن من أركان التطبيق لجعله أكثر روعة. يوفر التطبيق للمستخدمين مجموعة واسعة من السمات وأيقونات المجلدات والصور اليومية وتقوية الهاتف وما إلى ذلك.

5. X Launcher 



XS Launcher هو أحد تطبيقات قاذفة أندرويد الشهيرة والقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة والمتاحة على متجر Play. يمكّنك XS Launcher من تخصيص كل ركن من أركان أندرويد لجعله يبدو أكثر روعة. يجلب التطبيق أيضًا مركز التحكم في نوع iPhone ، وعدد قليل من عناصر واجهة المستخدم الحصرية ، والرموز ، وما إلى ذلك.

6. Control Center IOS 14



كما يوحي اسم التطبيق ، يوفر مركز التحكم IOS 14 مركز تحكم مشابهًا لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد . بعد تثبيت Control Center IOS 14 ، يحتاج المستخدمون إلى التمرير لأعلى من أي مكان على الشاشة لفتح مركز التحكم من نوع iOS 14. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إعداد الاختصارات والتبديل في مركز التحكم.

7. Launcher iOS 14



إذا كنت تبحث عن تطبيق أندرويد يمكنه تحويل واجهة أندرويد  إلى iOS ، فأنت بحاجة إلى تجربة Launcher iOS 14. يضيف بعض ميزات iOS مثل Control Center و Assistive Touch و Wallpaper وما إلى ذلك ، على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك لتزويدك بشعور iOS. يحظى تطبيق Launcher بشعبية كبيرة على متجر Google Play ويتم تنزيله أكثر من 5 ملايين مرة.

8. KWGT Kustom Widget



حسنًا ، KWGT Kustom Widget ليس تطبيق قاذفة ، ولكنه أحد أقوى منشئي Widget على الإطلاق لنظام أندرويد . لقد أدرجنا KWGT Kustom Widget في القائمة لأنه يسمح لك بالحصول على iOS 14 مثل Google Widget على أندرويد . لذلك ، تحتاج إلى اتباع دليلنا - كيفية الحصول على iOS 14 مثل Google Widget على أندرويد 

9. iLauncher X



iLauncher X هو تطبيق بسيط لاستبدال الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد متاح على متجر Google Play. يدعي التطبيق أنه يجلب تجربة iOS إلى جهاز أندرويد الخاص بك. إلى جانب لمسة iOS ، فإنه يوفر أيضًا بعض الميزات الفريدة مثل التعزيز الذكي ، وتأثيرات التحولات الرائعة ، وما إلى ذلك أيضًا ، هناك قائمة تعمل باللمس ثلاثية الأبعاد للوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا بسرعة.

10. X Launcher Lite



X Launcher Lite هو الإصدار الخفيف من تطبيق X Launcher الشهير المدرج أعلاه. إنه برنامج إطلاق يجمع بين ميزات أندرويد و iOS. يستخدم المشغل نمط تصميم مسطح لجعل واجهة هاتفك أكثر حيوية وجمالاً. تشمل الميزات الرئيسية لـ X Launcher Lite مركز التحكم ، ودعم السمات ، والخلفيات ، ومدير التطبيقات ، والمجلدات على غرار Apple ، والرموز القابلة للتخصيص ، إلخ.

إذن ، هذه هي أفضل عشرة تطبيقات iOS Launcher يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد . إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

google-playkhamsatmostaqltradent