recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

الصفحة الرئيسية

 في الوقت الحاضر ، لدينا جميعًا هاتف محمول يتمتع بجودة كاميرا مدمجة جيدة تعادل جودة الكاميرا الاحترافية وكاميرا DSLR ، لكننا نحتاج إلى مساعدة بعض أفضل تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو لنظام أندرويد لتحرير مقاطع الفيديو وإجراء تغييرات في مقاطع الفيديو و تطبيق المرشحات وإضافة نص وعلامة مائية في مقاطع الفيديو ، كل هذا ممكن من خلال أفضل تطبيقات محرر فيديو أندرويد .

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

يغمر السوق اليوم بالهواتف المحمولة التي تقدم جودة جيدة للكاميرا التي تلتقط وتسجيل الصور ومقاطع الفيديو بجودة جيدة جدًا ومن خلال إجراء بعض تأثيرات التحرير باستخدام تطبيقات محرر الفيديو ، فإنها تنتج فيديو رائعًا للغاية. هذه قائمة بأفضل تطبيقات محرر فيديو أندرويد التي تعمل مثل العجائب


Adobe Premiere Rush 

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)


إنه أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام أندرويد المتاح للتحرير ، وبمساعدة هذا التطبيق يمكننا بسهولة إنشاء مقاطع فيديو بالصور المتوفرة على الهاتف وميزة Auto Mix الخاصة به التي توازن ديناميكيًا بين موسيقى الخلفية للفيديو. يقدم مجموعة متنوعة من الميزات مثل تحرير مقاطع الفيديو ، وقص وتقليص طول مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وانتقالات وتأثيرات موسيقية.


من السهل جدًا تنزيله وإتاحته على PlayStore وهو مناسب جدًا لكل جهاز يعمل بنظام أندرويد . إنها ميزة الاشتراك السحابي الإبداعي ومقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها في هذا يمكن نقلها بسهولة إلى فيسبوك و يوتيوب و تويتر.


يتم التحرير بجودة عالية جدًا. سلبيات برنامج Adobe premiere Rush هي أنه يحتوي على عدد كبير جدًا من الأخطاء التي يجب إصلاحها كما أنها تحتاج إلى بعض أعمال واجهة المستخدم. يضيفون الإضاءة في الفيديو ويتلاعبون بتوقيت الفيديو.


تنزيل: Android

Quik-

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

إنه أحد أفضل المصادر وأكثرها ملاءمة لإجراء تغييرات في مقاطع الفيديو. يسمح لنا بحفظ مقاطع الفيديو بصيغة مسودة ويمكننا إجراء التحرير في مقاطع الفيديو التي تمت صياغتها. يتم حفظ مقاطع الفيديو في 60 إطارًا في الثانية للتشغيل السلس ويمكننا أيضًا تعديل ذلك.


يمكنه إضافة 50 صورة وفيديو إلى التطبيقات. إنه مناسب جدًا لعمل مقاطع فيديو قصيرة. إنه يوفر العشرات من أنماط الفيديو ويمكننا إنشاؤه بأسلوبنا الخاص. إنه موثوق للغاية ولا يعرض إعلانات في وقت إنشاء مقاطع الفيديو ويقدم ميزات متنوعة مثل إضافة العناوين والفلاتر والموسيقى وغير ذلك الكثير.


إنه أحد أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون على رأس القائمة للحصول على أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام أندرويد ، في هذا التطبيق ، تتم مزامنة الانتقالات تلقائيًا مع إيقاعات موسيقى الخلفية.


تنزيل: Android


PowerDirector – 

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

إنها أداة مريحة وشاملة متاحة لتحرير الفيديو لهاتف أندرويد ، فهي تساعدنا في إنشاء مقاطع فيديو احترافية في غمضة ثوانٍ وتوفر لنا نمطًا مختلفًا من 30 تأثيرًا وانتقالات ويمكننا الاختيار من بينها وإضافته في مقاطع الفيديو الخاصة بنا.


يقدم مجموعة متنوعة من الميزات مثل إضافة الموسيقى وإضافة علامة مائية في مقاطع الفيديو وإزالة العلامة من مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو ، ويمكن بسهولة استخدام مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب ومنصة وسائط اجتماعية أخرى.


تطبيق power manager سهل الاستخدام للغاية ويمكننا أن نصبح محترفين فيه أثناء استخدامه ، بصرف النظر عن أنه يقدم مجموعة من الميزات مثل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة وصانع الكولاج وإضافة تأثيرات وفلاتر متنوعة وأدوات تحرير سريعة وهو كذلك من السهل جدا العمل. إنها واجهة سهلة الاستخدام للغاية وتوفر طريقة محرر جدول زمني كلاسيكية.


هذا التطبيق متاح مجانًا وسهل الاستخدام ، وإذا كنت تريد ميزات إضافية ، فعليك الدفع مقابل ذلك. إنه أحد أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون مدرجة في قائمتنا لأفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام أندرويد ، وهي ميزات سهلة الاستخدام للغاية ومألوفة لأولئك الذين يقومون بتحرير الفيديو من خلال تطبيقات أخرى. إنها تطبيقات مريحة للغاية وسهلة الاستخدام.


تنزيل: Android

Viva videos – 

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

viva video هو التطبيق الأكثر شيوعًا لتطبيقات تحرير الفيديو لنظام أندرويد والمتوفر بين المستخدمين. ينتشر فيديو Viva بين 200 مستخدم في جميع أنحاء العالم وله شعبية استثنائية بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة على مدار فترة زمنية تبلغ 30 أو 60 ثانية. ولكن تتم إزالة هذه القيود الخاصة بالحد الزمني والعلامة المائية عن طريق شراء الإصدار المحترف.


إنه متاح مجانًا ويوفر ميزات متنوعة لتحرير الفيديو مثل تحرير الفيديو والقص والتشذيب وإضافة الخط والنصوص ، وأسلوب جديد يمكن أن يساعدنا في إنشاء مقاطع قصيرة جيدة من هاتف أندرويد ويمكن مشاركتها بسهولة مباشرة من أندرويد الخاص بنا هاتف. إنه تطبيق شائع جدًا لتحرير الفيديو ويعمل كمعجب لإنشاء فيديو احترافي قصير ومعروف أيضًا بتقديم أكثر من 200 مرشح ونمط لتحرير مقاطع الفيديو.


تنزيل: Android


KineMaster – 

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو لهواتف الاندرويد (فبراير2021)

إنها تطبيقات تحرير فيديو كاملة الميزات وملائمة وأكثرها قوة لنظام أندرويد . يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات ، وإضافة نص وصوت ، وإدخال الكتلة ، وبين جزء الفيديو وتقنية الإسقاط والسحب. إنها أداة شاملة ومحترفة لتحرير الفيديو.

يمكن نقل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من خلال kine master بسهولة إلى العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، وفي هذا يمكن إزالة العلامة المائية من خلال شراء اشتراك ممتاز. سعر الاشتراك المميز شهريًا هو 4.99 دولارًا ، لكن ميزاته الأساسية متوفرة في نسخته المجانية.

إنه يوفر جودة عالية جدًا من مقاطع الفيديو الاحترافية في جهاز أندرويد . وهي تشمل ميزة المشاهدة المسبقة للفيديو وإجراء التحرير ثم عمل الفيديو النهائي ، كما توفر تحكمًا دقيقًا في المقطع من لحظة إلى أخرى وإجراء التغييرات فيه ممكنًا.


تنزيل: Android

الخلاصة 

لذلك ، فهذه هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي توفر لنا مجموعة متنوعة من الميزات وأدوات تحرير الفيديو لمنح مقاطع الفيديو لمسة احترافية لمستخدمي أندرويد . تحظى هذه التطبيقات بشعبية كبيرة بين المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومستخدمي YouTube لتحرير مقاطع الفيديو وجعلها راقية لتحميلها على مقابضهم الاجتماعية بأنفسهم ، وهذه التطبيقات متاحة مجانًا ولا تتقاضى فلسًا واحدًا من المستخدمين. هذه هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على نظام أندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent