recent
أخبار ساخنة

10 نصائح مهمة لزيادة أرباحك على أدسنس في سنة 2021

10 نصائح مهمة لزيادة أرباحك على أدسنس في سنة 2021

 اتبع نصائح أدسنس العشر الموضحة أدناه ولاحظ زيادة أرباحك دون المخاطرة أو انتهاك أي من إرشادات أدسنس .

يعد أدسنس أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت وربما من بين أسهل الطرق إذا قمت بالأشياء بشكل صحيح.

من خلال القيام بالأشياء بشكل صحيح ، أعني اتباع المعايير والممارسات التي تتوافق مع إرشادات أدسنس ولكن في نفس الوقت يمكن أن تساهم في زيادة إيراداتك وأرباحك.

لذلك ، دعنا نرى أدناه أهم نصائح أدسنس  التي ستساعدك على تحقيق ذلك.

# 1 لا تنتهك أيًا من إرشادات أدسنس 

لقد ذكرت هذا 3 مرات حتى الآن في المقالة ، ونحن فقط في أول نصيحة أدسنس ولكن من المهم جدًا أن كل ما تفعله لزيادة أرباحك لا يتعارض مع هذه الإرشادات. يمكنك قراءة الإرشادات الكاملة هنا ولكن بشكل عام تجنب:


  1. النقر فوق الإعلانات الخاصة بك لأي سبب (حتى اختبارها)
  2.      شراء حركة المرور أو النقرات
  3.      جعل الإعلانات لا تبدو مثل الإعلانات
  4.      عرض الإعلانات فقط للمستخدم بدون محتوى
  5.      مطالبة أصدقائك بالنقر فوق الإعلانات
  6.      إضافة الإعلانات على مواقع الويب التي تحتوي على محتوى غير لائق (للبالغين ، والكحول ، والمقامرة ، إلخ)


# 2 استخدم وحدات أدسنس المتجاوبة

لقد أجرينا العديد من الاختبارات وتظهر جميع الاختبارات (سيتم نشر المزيد من التفاصيل في المشاركات القادمة) أن مواقع الويب المتجاوبة مع وحدات أدسنس المتجاوبة تعمل بشكل أفضل من مواقع الويب غير المستجيبة.

إذا كان لديك موقع ويب سريع الاستجابة ، فيمكنك استبدال إعلاناتك بوحدات أدسنس المتجاوبة. هذا يعني أنه بناءً على المساحة الإعلانية المتاحة ، سيعرض أدسنس الإعلان الأكثر ملاءمة (من حيث الحجم والنوع).



خاصة بالنسبة لمواقع الويب للجوال ، ستدرك قريبًا أن أداء 300 × 250 على الهاتف المحمول أفضل بكثير مقارنة بالمعيار 320 × 50.

# 3 ضع إعلاناتك في مكان يمكن للمستخدمين رؤيتها


موضع الإعلانات مهم جدًا ويمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في النقرات والأرباح.

من الأفضل دائمًا أن تكون الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة (هذه هي المنطقة التي يراها المستخدمون دون التمرير) ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فحاول أن تكون الإعلانات في المحتوى الرئيسي للصفحة بدلاً من الشريط الجانبي.


تحذير: تعاقب Google مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة ، لذا إذا اخترت إدخال الإعلانات في المحتوى الرئيسي ، فقم بذلك في نهاية المقالة.

# 4 انشر المحتوى في كثير من الأحيان


اعتمادًا على نوع موقع الويب ، يمكنك اختيار نشر المحتوى في كثير من الأحيان.

الفكرة هي أن النشر المتكرر سيؤدي إلى المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك وأن المزيد من الزيارات ستؤدي بطبيعة الحال إلى زيادة نقرات أدسنس وإيراداته.

# 5 اجعل موقع الويب الخاص بك يتم تحميله بشكل أسرع

لقد ثبت أن مواقع الويب الأسرع تؤدي إلى نقرات أكثر على الإعلانات ، لذا إذا قمت بتحسين سرعة موقع الويب الخاص بك ، فسيؤدي ذلك في النهاية إلى زيادة أرباحك أيضًا.

تجنب استخدام الكثير من الرسومات وإزالة أي صور لا تضيف قيمة لتجربة المستخدم ولكنها تبطئ الموقع.

10 نصائح مهمة لزيادة أرباحك على أدسنس في سنة 2021


# 6 إزالة شبكات الإعلانات الأخرى

إذا كنت ترغب في جني المزيد من أدسنس ، فيمكنك إزالة أي شبكات إعلانية أخرى وتشغيل أدسنس فقط.

لن يؤدي ذلك إلى زيادة سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى زيادة وضوح إعلانات أدسنس التي ستؤدي إلى المزيد من النقرات والإيرادات.

بالتأكيد لا تعني العديد من الإعلانات المزيد من العائدات ، لذا من الأفضل دائمًا الالتزام بالإعلانات الثلاثة في كل صفحة (حتى إذا كنت لا تستخدم أدسنس ).

# 7 ابحث عن إشارات أدسنس الخاصة بك وقم بتحسينها

عندما تقوم بتوصيل حساب Google Analytics الخاص بك مع Google أدسنس ، يمكنك الانتقال إلى Analytics ومعرفة أي من المُحيلين يولدون إيرادات أدسنس الخاصة بك. يمكنك أن ترى ذلك ضمن السلوك -> أدسنس -> مُحيلو أدسنس .


ربما تولد الزيارات من Facebook أو شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى أرباحًا من أدسنس عندما يزورون موقع الويب الخاص بك ، لذا من الجيد العمل على هذه الزيارات وتحسين تواجدك للحصول على المزيد من الزيارات والأرباح.

# 8 استخدم أحجام الإعلانات القياسية (النصية والمصوّرة)


عند إعداد إعلاناتك ، استخدم الأحجام الموصى بها من قِبل أدسنس باعتبارها الأكثر شيوعًا. هذه عادة هي 728 × 90 ، 336 × 280 ، 300 × 250 و 300 × 600. قد يكون الطلب على الأحجام الأخرى أقل من المعلنين وسيؤدي ذلك إلى انخفاض الأرباح.


تأكد أيضًا من تعيين إعلاناتك لعرض كل من النصوص والصور لأن هذا سيزيد من عدد المعلنين الذين يتنافسون على مساحاتك الإعلانية وسيؤدي إلى أرباح أفضل لكل نقرة.

# 9 استخدم تجارب أدسنس لاختبار أشكال مختلفة من الإعلانات


إحدى ميزات أدسنس غير المعروفة جيدًا للمستخدمين هي تجارب أدسنس (الموجودة ضمن إعلاناتي في حساب أدسنس الخاص بك). باستخدام التجارب ، يمكنك اختبار أشكال مختلفة لنفس موضع الإعلان ومعرفة أيها يعمل بشكل أفضل.


على سبيل المثال ، يمكنك اختبار ألوان ارتباط مختلفة أو حدود أو بلا حدود وما إلى ذلك. هذه الميزة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك في غضون أيام قليلة تحديد أي من إعلاناتك أفضل أداءً.

# 10 لا تجعل موقعك على الويب يبدو كما لو أنه مصمم لبرنامج AdSense (MFA)


من المفترض أن يعزز أدسنس تجربة المستخدم (وهو ما يحدث بالفعل في معظم الحالات) من خلال عرض الإعلانات ذات الصلة التي قد تهم المستخدم.

هذا لا يعني أن موقع الويب الخاص بك يجب أن يركز على الإعلانات ولكن لا يزال يجب أن يكون تركيزك على تجربة المستخدم والمحتوى عالي الجودة.

أدسنس هو وسيلة لاستثمار المحتوى الخاص بك وليس سبب وجود موقع الويب الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent