recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021


 بعد إجراء اختبار متعمق والانتهاء من الكشف عن أفضل اختيار لأفضل تطبيق لتحرير الفيديو على iPhone و iPad. لذا دعونا ننتقل إليه حسنًا. لذلك بعد اختبار جميع الخيارات الأخيرة ، سنلقي نظرة على أفضل برامج تحرير الفيديو المتوفرة الآن على iPad و iPhone ، وأثناء عملنا ، تأكد من إعلامي في التعليقات. ما هو تطبيق تحرير الفيديو المفضل لديك لنظام التشغيل iOS والأهم من ذلك ، لماذا يوجد الآن الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تحرير الفيديو. لديك أشياء مثل Adobe Premiere Rush و alight motion و video jump و Filmora go و IMovie و inshot و killer Master Lumafusion ومدير الطاقة و quik و viva video و Vllo ، لذلك هناك بالتأكيد الكثير من الخيارات المتاحة ولكن ما لقد انتهيت من إنشاء قائمة قصيرة بالأربعة الأوائل.

التطبيقات التي صنفناها خارج قائمتنا:

قبل أن نصل إلى القائمة المختصرة. أريد أن أذكر هنا بعض التطبيقات بسرعة كبيرة. هذا لا يمكن أن يتناسب مع المراكز الأربعة الأولى ولا يوجد سوى أربعة منها ولكن لا تزال هناك تطبيقات جيدة حقًا تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة كبيرة وهي رائعة الحركة وقائمة بالفيديو و kinemaster و PowerDirector.

لذلك لا تمتلك Alightmotion الواجهة الأكثر سهولة ، لكنها لا تزال تطبيقًا قويًا حقًا. إنه أيضًا تطبيق Motion Graphics والرسوم المتحركة وليس فقط لتحرير الفيديو ، يحتوي videoleap على واجهة رائعة وبديهية حقًا مع بعض ميزات مستوى Pro هناك أيضًا.

PowerDirector كان التطبيق الجديد لنظام iOS تطبيقًا رائعًا على Android لفترة طويلة. لديهم في النهاية إصدار iOS ولكني ما زلت لا أعتقد أنه مكدس بشكل خاص لقصر هذا على أعلى القائمة ولقائمة قصيرة والتي تتضمن Adobe Premiere Rush و Luma fusion و inshot و vllo.

قائمة التطبيقات الأربعة لدينا

لذلك دون إثارة أي تطبيق أطول. رقم واحد في القائمة المختصرة هو

Adobe Premiere rush

أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021

الآن أنا من أشد المعجبين ببرنامج Adobe Premiere rush. أعتقد أنه سهل الاستخدام. أعتقد أن الواجهة بديهية حقًا. أعتقد أنه إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فستكون قادرًا على بدء التحرير بسرعة هنا دون إرباك كبير أو الكثير من الارتباك. ولكن إذا كنت شخصًا أكثر اهتمامًا بجانب الحدث من الأشياء ، فستحصل على مجموعة من ميزات المستوى الاحترافي هنا والتي ستتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو التي تريدها في هذا التطبيق أيضًا.

بمعنى أنه يمكنك استخدام هذا على أي شيء تقريبًا على أجهزة iOS الخاصة بك و iPhone و iPad على جهاز Mac على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بدء مشروع على أحدهما وفتحه على الآخر ثم فتحه على آخر إذا أردت. لذلك فهو التطبيق الوحيد الذي يعمل عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية. ولكنه أيضًا يشبه الأخ الصغير لبرنامج تحرير الفيديو الاحترافي Adobe ، Premiere Pro


ما الذي تبدأ به مشاريعك في Adobe Premiere rush ويمكنك فتحها داخل Adobe Premiere. لذلك إذا كنت ترغب في ترقية مشاريعك أو فتحها داخل برنامج احترافي ، إذن لديك هذه القدرة بالإضافة إلى بعض الميزات الرائعة التي تجعل من السهل حقًا تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أشياء مثل خفض الصوت ومستويات الصوت التلقائي.


لذلك سيتم تلقائيًا تعديل كل شيء بناءً على المقاطع أو الموسيقى التي تستخدمها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما أنه يجعل إعادة تنسيق مشاريع الفيديو الخاصة بك أمرًا سهلاً حقًا. لذلك إذا كنت تبدأ بفيديو داخل الشاشة لـ Youtube وترغب في إنشاء نسخة قصة على Instagram ، فيديو عمودي ، بنقرة زر يمكنك التحويل والتبديل بسهولة بين الاثنين. تم العثور على أكبر سلبيات مع Rush أنه يمكن أن يكون هناك القليل من الأخطاء من وقت لآخر ولكن بالقول إنه لم يمر وقت طويل حقًا ، لذلك آمل أن يصلحوا كل ذلك في آخر التحديثات ، ولكن من المفيد أيضًا معرفة أنك في الواقع لا يمكن عكس مقطع أو تشغيل مقطع للخلف. لا أعرف لماذا يبدو أنه شيء تمتلكه حتى برامج تحرير الفيديو الأساسية باستثناء Rush. انها ليست صفقة.


ولكن من الجدير معرفة أنه إذا احتجت إلى عكس Clips أو تشغيلها بشكل عكسي ، فلا يمكنك فعل ذلك في Rush حتى الآن فيما يتعلق بالتسعير. هناك نسخة مجانية ، لكنها تتيح لك فقط تصدير أو حفظ ثلاثة مشاريع. لذلك ستنظر حقًا في أحد الخيارات المدفوعة وهو نموذج اشتراك. يبلغ 676 روبية (9.99 دولارًا) شهريًا للوصول إلى Adobe Premiere rush أو يمكنك أيضًا تجميعه مع بعض برامج Adobe الأخرى.


لذلك إذا كنت قد حصلت بالفعل على ترخيص Adobe Premiere Pro ، فأنت قد حصلت بالفعل على ترخيص Adobe Rush أيضًا. لكن صفقة حزمة Adobe Premiere rush و Adobe. بدأ Premiere Pro حوالي 1420 روبية (20.99 دولارًا) شهريًا. لذلك أعتقد حقًا أن Adobe Premiere Rush هو خيار رائع لأي شخص. هل هذا مبتدئ تمامًا حتى المستوى المتقدم نظرًا لمقدار الميزات والتحكم ولكن أيضًا مدى سهولة استخدامه ومن الواضح أنه إذا كنت شخصًا مبتدئًا يتطلع إلى تطوير التحرير الخاص بك ، فقد يكون هذا بمثابة خطوة رائعة بالنسبة لك في Adobe Premiere Pro عندما تكون جاهزًا.

Inshot:

أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021

أريد أن أخرج وأقول هذا على الفور أن هذا ربما يكون التطبيق الأساسي في قائمتنا المختصرة ونعم ، بعض التطبيقات الأخرى التي لم تجعل القائمة المختصرة لديها المزيد من الميزات والمزيد من التحكم في inshot لكنني أعتقد أن هذا التطبيق هو بالتأكيد يستحق النظر إذا كنت ترغب في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة دون كومة من الميزات الإضافية ، فإن الميزات التي توفرها لك هناك رائعة ، لكنها لن تطغى عليك

كما قلت ، هذا التطبيق سهل الاستخدام حقًا بالنسبة للتحرير الأسرع في الواجهة ، فهو سهل الاستخدام للغاية ، ولكن هناك بعض الأشياء التي فعلوها والتي هي رائعة حقًا تسهل عليك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة. الأول هو أنه يمكنك إعداد التأثيرات الخاصة بك


لونك يمكنه استدعاء التنسيق الخاص بك بالطريقة التي تريد أن يظهر بها المقطع ويمكنك أن تأخذ مربعًا ويمكنك تطبيقه على جميع المقاطع في مخططك الزمني أو في تعديلك. هذا شيء عادة ما تراه فقط في النهاية الراقية حقًا. إنها تطبيقات احترافية حقًا وهذا رائع. لديهم في تطبيق أكثر أساسية مثل هذا تمامًا مثل Adobe Premiere rush. إنها تجعل من السهل حقًا تغيير تنسيق الفيديو بسرعة. لذلك إذا كنت شخصًا سيعيد تخصيص المحتوى الخاص بك


تعجبني حقًا الطريقة التي يتعاملون بها مع الأمر بسرعة وسهولة حتى عند القيام بأشياء مثل وضع فيديو بشاشة عريضة وتحويله إلى صورة. إنه حرفيًا مجرد النقر على الخيارات المختلفة لضبط لون الخلفية لتتمكن من إضافة ترجمات مصاحبة أو إضافة ضبابية في الخلفية. هذه هي كل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكثير من التطبيقات الأخرى ولكنها سهلة للغاية وسريعة للغاية


بالنسبة للجوانب السلبية ، كما قلت ، هذا التطبيق ليس تطبيقًا على مستوى المحترفين. لن يكون لديك كل عناصر التحكم المتقدمة والميزات المتقدمة التي ستحصل عليها في التطبيقات الأكثر احترافية. لا يمكنك أيضًا التحكم في معدل الإطارات للفيديو الخاص بك وهناك أيضًا طبقة فيديو واحدة أو مسار فيديو واحد يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذا ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقدمًا ، حيث ستقوم بتكديس Clips فوق بعضها البعض مثل إضافة لقطات b-roll أو لقطات متراكبة. لا يمكنك القيام بذلك في أقرب وقت


الآن فيما يتعلق بالتسعير. هناك نسخة مجانية من inshot. إنه يحتوي على علامة مائية ، ولكن يمكنك مشاهدة إعلان لإزالته. لذلك إذا شاهدت الإعلان ، فلن تضطر إلى الدفع فعليًا لإزالة العلامة المائية ، مما يعني أنه يمكنك استخدام اللقطة مجانًا تمامًا وإنشاء مقاطع فيديو بدون علامة تجارية ، وهو أمر رائع.


الخيارات الأخرى التي حصلت عليها هي أنه يمكنك دفع 1.99 دولارًا أمريكيًا لإزالة الإعلانات تمامًا من التطبيق أو يمكنك إزالة الإعلانات وفتح المزيد من الميزات والمزيد من الملصقات والتأثيرات وتلك الأنواع من الأشياء مع خطة Pro الخاصة بهم والتي تكون إما 4.39 دولارًا شهريًا أو يمكنك دفع رسوم لمرة واحدة وشراء التطبيق مباشرة بحوالي 43 دولارًا. لذا فإن تقريب ذلك قريبًا أعتقد أنه تطبيق رائع لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة كبيرة لإعادة تعيينها لإضافة تسميات توضيحية وتلك الأنواع من الأشياء إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، لكن يمكنني القول إنه يستهدف بالتأكيد المزيد من المبتدئين إلى المتوسطين.


أنت مستخدم متقدم. ربما يمكنك استخدام شيء مثل inshot فقط لإجراء تعديل سريع حقًا لتوفير فتح أحد هذه التطبيقات الأخرى وتحرير كل شيء. هناك شيء ما سريعًا في الواقع حيث أرى أنه مناسب تمامًا لهذه القائمة أو سيكون مثالياً لشخص لا يريد التعثر في جميع الميزات المتقدمة وعناصر التحكم المتقدمة.

 Luma Fusion:

أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021

الآن يقوم هذا بتشغيل أقوى محرر فيديو تقدمًا على نظام iOS في الوقت الحالي.

لذلك يحتوي هذا إلى حد كبير على جميع الأجراس والصفارات كل ما تحتاجه من إنشاء مقطع قصير قصير سريع وصولاً إلى فيلم وثائقي أو فيلم. هناك أشخاص يستخدمون أجهزة iPad و iOS الخاصة بهم لتعديل مقاطع الفيديو الرئيسية باستخدام Luma Fusion. الآن ، الواجهة نفسها بالتأكيد ليست أسهل استخدامًا خاصةً مقارنة ببعض هذه التطبيقات الأخرى التي ذكرناها هنا ، ولكنها في الحقيقة بسبب كل الميزات وعناصر التحكم المتقدمة


كعنصر سلبي ، وإذا كنت شخصًا قام بتعديل برنامج مختلف أو تطبيق مختلف من قبل ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للاستعداد للسرعة هنا ، ولكنك ستندهش بكمية الميزات والتحكم في ذلك لديك ، أحد الأشياء التي أحبها حقًا في Luma Fusion هو مقدار الأداء والقوة التي تمتلكها هناك.


يمكنك حرفياً إسقاط عدة مقاطع بدقة 4K وإفلاتها مباشرة في المخطط الزمني ، حيث يمكنك مسحها وتشغيلها في التأثيرات وكل شيء دون فقد أي إيقاع وحتى على جهاز iOS أقدم. لقد حققت نجاحًا كبيرًا في استخدام LumaFusion على iPhone 7 أقدم مع مقاطع 4K متعددة ، ولم يفوتني أي شيء. كما أنني أحب حقًا بعض الأشياء البسيطة التي أضافوها مما قد تراه عادةً في تطبيق تحرير فيديو سطح المكتب. أشياء مثل القدرة على خفض مستوى الصوت بسهولة وسرعة على مسار حسب مستوى المسار ما تلتقطه بسهولة وتحريك Clips مع الحفاظ على مزامنة كل شيء. يبدو الأمر كما لو أنه مزيج من العرض الأول والقصص النهائي مع المخطط الزمني السحري لـ Final Cuts هناك. كما أنه من الرائع حقًا أنه يمكنك بسهولة تبديل التنسيق أو الواجهة وتغييرهما.


بناءً على ما تفعله بالفعل أو الجهاز الذي تستخدمه إذا كنت تستخدم شاشة أصغر أو شاشة أكبر ، يمكنك تخصيص التصميم بحيث يعمل هذا بشكل أفضل بالنسبة لك مع ما هو عليه تفعل.


لذلك فيما يتعلق بالتسعير ، لا يوجد إصدار مجاني. هذه عملية شراء لمرة واحدة. لكنها في الحقيقة رخيصة للغاية بسعر 29.99 دولارًا مع الأخذ في الاعتبار أن هذا هو أقوى تطبيق لتحرير الفيديو على iOS. لذلك أوصي باستخدام Luma Fusion لأي شخص متوسط ​​إلى المستوى المتقدم. إذا كنت مبتدئًا ، فلا يزال بإمكانك إلقاء نظرة على هذا أيضًا. أود أن أقول إن منحنى التعلم بالنسبة لك سيكون بالتأكيد أكبر من بعض التطبيقات الأخرى ولكن إذا كنت ترغب في النمو والتعلم وإتقان تحرير الفيديو ، فقد يكون هذا هو التطبيق المثالي للمبتدئين أيضًا. ولكن بالنسبة لشخص من المستوى المتوسط ​​إلى المتقدم ، سيكون هذا رائعًا ، ما ستحصل عليه من خلال كل هذه الميزات وعناصر التحكم المتقدمة ومع ذلك فهي رخيصة للغاية.

VLLO:

أفضل 4 تطبيقات آيفون لتحرير الفيديو لعام 2021

هذا جديد نسبيًا بالنسبة لي. لقد أمضيت الكثير من الوقت معه مؤخرًا ولكن هذا شيء لم نوصي به من قبل وسأقول عندما أفتح التطبيق لأول مرة وشاهدت شاشة الترحيب التي ظهرت. لقد كنت نوعًا ما أشبه بواحد من المحررين الأساسيين المعتمدين على القوالب ، لكن الأمر عكس ذلك تمامًا. هذا رائع. لا يحتوي على جميع الميزات الاحترافية والأشياء التي يوفرها LumaFusion ، فمن المحتمل أنه لا يحتوي حتى على واجهة بديهية مثل Adobe Premiere rush ، ولكنه لا يزال سهل الاستخدام بالفعل ويحتوي على بعض الميزات الرائعة هناك.


إحدى الميزات البارزة بالنسبة لي هي طبقات الضبط وطبقات التأثير حيث يمكنك تطبيق جميع التأثيرات الخاصة بك أو أي تعديلات تريدها ويتم تطبيقها على جميع المقاطع الموجودة أدناه أو في هذه الحالة أعلى طبقة الضبط الفعلي. لذا فإن العمل مع طبقات الضبط والقدرة على التطبيق الجماعي أو تطبيق الأشياء دفعة واحدة على Clips بالكامل أو حتى مجرد مقاطع متعددة في جلسة واحدة هو مجرد جنون.


هذا شيء لا تمتلكه سوى تطبيقات تحرير الفيديو على سطح المكتب الأكثر احترافًا ، ولا تتم رؤيته عادةً في تطبيق مثل هذا. لذلك فهي إضافة رائعة. هناك أيضًا بعض الميزات الرائعة حقًا مثل القدرة على تعديل Ripple من اليسار إلى تعديل Ripple. حسنًا ، حتى تتمكن من قطع المخطط الزمني وإزالة جزء في خطوة واحدة بدلاً من المرور وإضافة سلة التسوق والاختيار والحذف.


لذا ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة ، كما أن Luma Fusion لديها هذا أيضًا ، وهذا هو سبب شعوري بالذهول. بطريقة تجعله متوفرًا في هذا التطبيق أيضًا ، أحب أيضًا الطريقة التي يعرضون بها شكل موجة الصوت أو التمثيل المرئي للصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك أعلى المقاطع نفسها. هذا شيء لا تتضمنه معظم تطبيقات تحرير الفيديو على الإطلاق ناهيك عن تقديمه كما هو الحال في هذا التطبيق.


يجعل تعديل اللقطات الخاصة بك أسهل بكثير إذا كان لديك صوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنه يمكنك أن ترى بصريًا مكان علامات الصوت وهذا تطبيق آخر يجعل من السهل حقًا التغيير بين تنسيقات الفيديو المختلفة. لذلك إذا كنت مهتمًا بتغيير الغرض من المحتوى الخاص بك. يمكنك القيام بذلك بسهولة هنا ولديك أيضًا القدرة هنا على تكديس أو تجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.


إذا كنت تريد إجراء بعض التعديلات الأكثر تقدمًا وإسقاط أشياء مثل b-roll أو لقطات متراكبة ، فيمكنك القيام بذلك هنا أيضًا وأثناء وجودنا في طبقات فيديو متعددة بينما يمكنك القيام بذلك هناك وأثناء عمله حسنًا ، لا أعتقد أنه أمر بديهي أو أكثر تعقيدًا من شيء مثل Adobe Premiere rush أو شيء مثل Luma Fusion عندما يتعلق الأمر بكيفية تكديس مقاطع الفيديو على طبقة منفصلة خاصة بها. تكديس مقطع فيديو هنا يكاد يؤدي إلى تداخل الفيديو داخل الفيديو الآخر. لذلك هذا ليس سيئا للغاية. إذا كنت ستضيف طبقة إضافية واحدة فقط ، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة طبقتين أو ثلاث طبقات ، فهذا عندما يصبح من الصعب العمل مع هذا عندما يصبح من الصعب حقًا التبديل والاختيار بين المقطع الذي تريد تعديله.

ولكن من أجل استخدام التطبيق بالكامل والوصول إلى جميع ميزات المستوى الاحترافي بما في ذلك أشياء مثل مسارات الفيديو المتعددة ، ستحتاج إلى شراء التطبيق مقابل رسوم لمرة واحدة وهذا التطبيق رخيص للغاية بسعر 14.99 دولارًا لمرة واحدة. لذلك أوصي باستخدام Vllo لأي شخص في مستوى المبتدئين تمامًا وصولاً إلى مستخدم متقدم.


أعتقد أنه سيكون لديك أدوات وميزات هناك ستعمل في جميع المجالات. إذا كنت تريد فقط القيام بأشياء بسيطة ، فسيكون من البديهي فعلاً القيام بذلك. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى الكثير من هذه الميزات الإضافية والأشياء التي قمت بها ، فقد حصلت على هذه الميزات هناك أيضًا ومن الواضح أن شخصًا ما لديه الكثير من الأشياء المتقدمة التي يمكنها الوصول إلى طبقات الضبط هذه ومستوى التحكم الذي لديك على طريقة التعديل الفعلي في المخطط الزمني. سيكون هذا اختيارًا رائعًا لك أيضًا. لكنها بالتأكيد لا تحتوي على جميع الميزات المتقدمة والتحكم في شيء مثل lumaFusion.


لذا فهذه هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iOS في الوقت الحالي ، سيكون الأمر صعبًا. ولكن إذا اضطررت إلى اختيار فائز ، فسأقول إنه سينتقل إلى Luma fusion وبسبب مقدار الميزات وعناصر التحكم التي لديك


لا يوجد شيء يقترب حقًا من مستوى الأدوات الاحترافية والميزات الاحترافية المتوفرة لديك. إنه حقًا مثل تطبيق تحرير فيديو سطح المكتب أو برنامج تحرير الفيديو على جهاز iOS الخاص بك. أنا شخص أعمل على التحرير باحتراف لفترة طويلة جدًا وأنا مجنون بما ستحصل عليه مقابل 29.99 دولارًا كرسوم لمرة واحدة. بالإضافة إلى أنه من المدهش حقًا مدى نجاحه حتى مع طبقات متعددة من مقاطع الفيديو بدقة 4K.


أحسنت اللعب الآن ، سنضيف هنا متسابقًا سريعًا حقًا وهو برنامج Adobe Premiere rush. يعجبني أنه جهاز يعمل عبر الأنظمة الأساسية مثل بدء تشغيله على جهاز ما ، وفتحه على جهاز آخر ، ولكن أيضًا يمكنك التعديل بسرعة كبيرة دون التورط في كومة من الإعدادات والأشياء ، ولكنه لا يزال يحتوي على الكثير من الأدوات الاحترافية و كل شيء هناك.

هذا هو الوصيف المقرب عندي وأنا أيضًا مهل تمامًا مع VLLO. أوه ، أنا متأكد من أن مقطع الفيديو هذا العام المقبل سيبدو مختلفًا بعض الشيء لأن ما يفعلونه ومن الواضح عند سعره أيضًا. بلى. سيكون عامًا مثيرًا للاهتمام وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يفعلونه الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent