Are My Sites Up?

5 مواقع يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات

الصفحة الرئيسية
5 مواقع يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات


 لقد واجه الكثير من الناس هذا السؤال: كيف تكسب أموالًا إضافية أو حتى تحقق دخلًا كبيرا عبر الإنترنت؟ ربما كنت تعتقد أنه من الصعب أو المستحيل القيام به. ومع ذلك ، فهو أبسط مما تعتقد. يكسب الكثير من الأشخاص المال من المنزل عبر الإنترنت حول العالم كل يوم. وبالتالي ، يمكنك القيام بذلك كما يفعل الآخرون. كل ما تحتاجه هو بعض الوقت ومكان للبدء.


لمساعدتك في ذلك ، قمت بإعداد قائمة بالمواقع الإلكترونية التي ستساعدك في بدء عملك الخاص عبر الإنترنت على الفور!


Sellfy 


Sellfy هو سوق رقمي يستخدمه أكثر من 100000 كاتب ومصمم وفنان وصانعي أفلام وأي شخص آخر ينتج سلعًا رقمية. الفكرة الرئيسية هي أنك إذا صنعت أي منتجات رقمية يمكن بيعها ، فستوفر لك Sellfy أدوات قوية للقيام بذلك.


Sellfy هي أداة رائعة للمبتدئين لأنها لا تتطلب أي موقع ويب. يتيح لك إنشاء متجر مدمج على منصته. وبالتالي ، لن تحتاج إلى الاهتمام بأي موقع ويب ومشكلات الاستضافة. أيضًا ، نظرًا لأنها منصة تجارة إلكترونية راسخة ، فهي توفر لك عملاء يبحثون عن منتجات مثل منتجاتك.


علاوة على ذلك ، تعد Sellfy مثالية أيضًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين مبيعاتهم ومواقعهم على الويب ووسائل التواصل الاجتماعي. يوفر لك زر شراء بنقرة واحدة يمكن إضافته إلى منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك إلى مواقع الويب. نتيجة لذلك ، يمكنك توفير عملية دفع مباشرة لعملائك في جميع أنحاء العالم.


عند التسجيل ، تحصل على حزمة بداية توفر لك واجهة متجر تتيح لك تخزين ما يصل إلى 5 عناصر رقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الدفع الفوري وكوبونات الخصم وتحليلات Sellfy ويمكنك قبول الدفع بالعملات الأربع الأكثر استخدامًا - $ و € و £ و. مع هذه الحزمة ، تتقاضى Sellfy 5٪ فقط من كل منتج تبيعه.

5 مواقع يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات


إذا لم تكن حزمة المبتدئين هي ما تحتاجه ، يمكنك شراء خطة احترافية. في هذا الوقت ، تبلغ تكلفة هذه الحزمة 15 دولارًا شهريًا وتتقاضى 2 ٪ من كل عملية بيع تقوم بها. يوفر لك إصدار Pro كل ميزة مذكورة أعلاه بالإضافة إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وعدد غير محدود من المنتجات ، و PayPal Express Checkout ، والمزيد من العملات ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإمكانيات تخصيص المتجر المتقدمة.


علاوة على ذلك ، تمتلك Sellfy مدونة رائعة يمكن أن تساعدك على بدء عملك عبر الإنترنت بالإضافة إلى المساهمة في تحسين عملك الحالي. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، تعد Sellfy واجهة متجر مباشرة ولكنها قوية تساعدك على بيع منتجاتك الرقمية وكسب بعض النقود الإضافية.


Fiverr 


Fiverr هي منصة رائعة إذا كنت بحاجة إلى كسب المال بسرعة من خلال مهاراتك. إنه سوق مستقل يناسب احتياجات الجميع. يتيح لك الموقع شراء أو بيع أي شيء تريده بأكثر من 5 دولارات. يمكنك أن تجد كل شيء تقريبًا هناك ، بدءًا من المصمم المبتدئ الذي سيجعلك شعارًا مقابل 10 دولارات إلى المصممين المحترفين الذين سيجعلونه مقابل 100 دولار أو أكثر.


يمكنك التسجيل باستخدام Facebook أو Google+ أو البريد الإلكتروني. بعد القيام بذلك ، ستتمكن من إنشاء Gig حيث ستصف نوع الخدمة أو المنتج الذي يمكنك تقديمه لعميلك. علاوة على ذلك ، بمجرد إكمال الوظيفة ، يسمح Fiverr بالدفع الخاص بك ويراجع العميل خدمتك. كلما زاد تقييمك من الأشخاص ، زاد عدد العربات الجديدة التي ستتمكن من تلقيها.


يمكن لكل بائع شحن بقدر ما يريد. ومع ذلك ، سيأخذ Fiverr 20 ٪ من الإيرادات. قد يبدو الأمر كثيرًا في البداية ، ولكن دعنا نفكر في المزايا والعيوب.

5 مواقع يمكنك من خلالها كسب آلاف الدولارات


ربما تكون إحدى أكبر فوائد الأنظمة الأساسية هي الواجهة سهلة الاستخدام. لأنه لا يتطلب أي قدرات فنية مسبقة لبدء الحفلة. بعقل مبدع ، يمكن للجميع العثور على إمكاناتهم على Fiverr. أيضًا ، مقابل هذا السعر ، يوفر لك ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم الذين يمكنهم الدفع حتى مقابل أكثر الأشياء جنونًا التي يمكنك تخيلها.


لسوء الحظ ، هناك بعض العيوب الطفيفة. بادئ ذي بدء ، هناك العديد من العربات التي يصعب العثور عليها. أيضًا ، إذا كنت تبيع منتجًا مشهورًا ، فقد يكون من الصعب بيعه في البداية. علاوة على ذلك ، ليس لديك أي سيطرة على العربات الخاصة بك. إذا اشتراه منك أحد بالخطأ وألغاه. سوف تحصل على تأثير سلبي على تقييمك.


بشكل عام ، لن تكسب الملايين في غضون أيام ، ولكن ستتمكن من كسب بعض الأموال الإضافية السهلة.


Upwork 


Upwork هي واحدة من أكبر الأسواق المستقلة. لديها أكثر من 12 مليون عامل مستقل وحوالي 5 ملايين عميل.


يمكنك التسجيل في Upwork مجانًا واختيار حساب أساسي للبدء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خطة Plus تكلف 10 دولارات شهريًا. تمنحك هذه العضوية بعض المزايا عن العضوية الأساسية. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على وظيفة بسرعة دون إنفاق أي أموال إضافية.


بمجرد إنشاء ملف تعريف عبر الإنترنت ، يمكنك البدء في المزايدة على الوظائف التي تريدها. على المنصة ، تجد عملاً يتناسب مع مهاراتك ، وترسل عرضك برسالة تغطية ، وعمل سابق ، وسعرك. ثم يقوم العميل بتقييم جميع الطلبات المقدمة واختيار أنسب مترجم مستقل للمقابلة. اعتمادًا على نتيجة ذلك ، إما أن تحصل على الوظيفة أو لار.


إرسال واحد إلى وظيفة يكلف ما يصل إلى خمسة اتصالات. توفر لك العضوية المجانية 60 اتصالًا شهريًا. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحك العضوية المدفوعة 70. ومع ذلك ، إذا اتصل بك صاحب العمل أولاً من خلال Upwork ، فلن يكلفك ذلك أي تكلفة.


تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لبرنامج Upwork في أنه يتيح لك الاختيار بين الشحن لكل ساعة أو لكل مشروع. علاوة على ذلك ، يدفع المستقلون من 20٪ إلى 5٪ رسوم خدمة اعتمادًا على مقدار سجل الفواتير لديك مع عميل معين. كلما زاد العمل الذي تقوم به مع نفس العميل ، قلت رسوم الخدمة.

Oberlo 


هل سمعت من قبل عن انخفاض الشحن؟ إذا لم يكن كذلك ، فإليك شرحًا بسيطًا. يحدث انخفاض الشحن عند تشغيل متجر على الإنترنت ولكن ليس لديك أي مستودع لمنتجاتك. بدلاً من ذلك ، تنتظر حتى يشتري شخص ما هذا العنصر من المتجر ، ثم تطلب هذا العنصر من الشركة المصنعة لإرساله مباشرةً إلى المستهلك. انها بسيطة على هذا النحو. لا تحتاج إلى مخازن ضخمة ، ولا توجد مخاطر شراء ويمكنك جني ثروة منها.


يجعل Oberlo من السهل القيام بذلك بالضبط. يتيح لك استيراد العناصر من AliExpress إلى متجرك عبر الإنترنت ببضع نقرات. عندما تجمع بين Oberlo و Shopify ، تحصل على حل التجارة الإلكترونية المثالي لكسب بعض الأموال الإضافية.


بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إنشاء متجر على الإنترنت يمكن إعداده في Shopify. إنها واحدة من أعظم منشئي متاجر التجارة الإلكترونية في الوقت الحالي. Shopify يستخدمه أكثر من 500000 متجر على الإنترنت. علاوة على ذلك ، بالنسبة للمبتدئين ، فإنه يقدم إصدارًا تجريبيًا لمدة 14 يومًا. بعد ذلك ، يتيح لك الاختيار بين ثلاث خطط عضوية شهرية. تبدأ الخطط من 29 دولارًا.


سوف يساعدك Oberlo على ملء متجرك بالمنتجات. ومع ذلك ، فهو يعمل فقط مع Aliexpress ، والذي قد يعتبره البعض عيبًا. ومع ذلك ، فإن Aliexpress هو سوق ضخم يوفر لك ملايين البضائع. في واقع الأمر ، يمكن لـ Oberlo إدارة العديد من الأشياء تلقائيًا من تحديثات المخزون والسعر ، وتحليلات المبيعات ، إلى تنفيذ الطلبات تلقائيًا. لذلك ، سيكون لديك المزيد من الوقت للتركيز على التسويق.


يوفر لك Oberlo ثلاث خطط عضوية شهرية: المبتدئة ، الأساسية والمحترفة. كل شيء يعتمد على مقدار الوقت الذي تريد أن تقضيه في ذلك. خطة البدء الأولى مجانية وتتيح لك استيراد ما يصل إلى 500 منتج ومتابعة ما يصل إلى 50 طلبًا شهريًا. تبلغ تكلفة الخطة الأساسية 29.90 دولارًا وتسمح لك باستيراد 10000 منتج و 500 طلب شهري. أغلى منها ، خطة احترافية ، تكلف 79.90 دولارًا وتزيد الحد الأقصى لما يصل إلى 30 ألف منتج وتسمح بمعالجة عدد غير محدود من الطلبات.


باختصار ، لاستثمار 29 دولارًا ، يمكنك إنشاء متجر رائع عبر الإنترنت وكسب بعض الأموال الإضافية. لم يكن إنشاء متجر عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. إذا كنت لا تزال مترددًا ، فإن لدى Oberlo مدونة ممتازة ستساعدك على اتخاذ القرار. يحتوي على العديد من المقالات المفيدة بالإضافة إلى البرامج التعليمية حول انخفاض الشحن. يمكنك قراءة هذا الدليل حول كيفية بدء عملك على الإنترنت باستخدام Oberlo بالطريقة الصحيحة ، وربما ستلهمك للقيام بذلك بنفسك.

iWriter


كما قد تخمن بالفعل ، فإن iWriter هو مكان لكسب المال لأولئك الذين يرغبون في كتابة مقالات ومنشورات مدونة ونشرات صحفية وكتب إلكترونية وكل شيء آخر متعلق بالكتابة. عندما تقوم بالتسجيل للحصول على وظيفة في iWriter ، فإنهم يعطونك اختبارًا نحويًا بسيطًا إلى حد ما مع 15 سؤالًا تقدر قدراتك. إذا نجحت في الاختبار ، فستكون جاهزًا للكتابة مقابل المال.


يعد تقييمك أحد أهم الأشياء في المنصة. يمكن للأشخاص ذوي التصنيف الأعلى تحقيق ما يصل إلى 80 دولارًا لكل 500 كلمة. يعكس التصنيف خبرتك وقدرتك. كما قد تفهم بالفعل ، كلما ارتفع التصنيف ، كانت الوظائف ذات الأجور الأفضل ، يمكنك الاختيار. يحسب نظام iWriter درجاتك من خلال تحليل آخر عشرة مراجعات عمل.


يمكن لكل كاتب جديد على المنصة كتابة الوظائف القياسية فقط حتى يحصل على 25 تقييمًا أعلى من 4.1. بعد ذلك ، تتم ترقية حالة المؤلف إلى حالة مميزة. علاوة على ذلك ، عندما يكون تقييمك العام أعلى من 4.6 بعد أكثر من 30 وظيفة ، يتم ترقيتك إلى حالة كاتب النخبة. إذا كان تقييمك بطريقة أو بأخرى 4.85 أو أفضل عندما كنت قد أنجزت 40 مهمة كتابية ، فإنك تتقدم إلى قمة الكتاب المسماة Elite Plus. يتيح لك ذلك تولي وكتابة الوظائف الأكثر تحديًا والأعلى أجراً.


ومع ذلك ، كل شيء له إيجابيات وسلبيات. ربما يكون أحد أكبر العوائق هو أنك لن تكسب الكثير من المال في الأسابيع الأولى من وظيفتك لأن الأمر يستغرق الكثير من الوقت للترقية إلى حالة الكاتب المتميز. ومع ذلك ، يمكنك لاحقًا جني مبلغ لا بأس به من الأموال الإضافية. كل شيء يعتمد على مقدار الوقت الذي ترغب في تخصيصه.

google-playkhamsatmostaqltradent