Are My Sites Up?

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%

الصفحة الرئيسية
أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%

 نظرًا لأن الإنترنت أصبح أكثر عرضة للخطر ، أصبح الناس قلقين الآن بشأن خصوصيتهم. قد تراقب العديد من الشركات والحكومات نشاطك على الإنترنت أثناء تصفحك أو استخدامك لأحد التطبيقات. لهذا السبب يصبح من الضروري استخدام تطبيق VPN جيد على الهاتف المحمول.

في متجر Play ، ستجد الكثير من تطبيقات VPN المجانية ولكنها تأتي مع العديد من القيود. على سبيل المثال ، قد ترى إعلانات مزعجة ، أو بيانات محدودة ، أو سرعة إنترنت بطيئة ، أو في أسوأ الأحوال تبيع بيانات التصفح الخاصة بك إلى جهات خارجية. لذلك بعد اختبار العديد من تطبيقات VPN المجانية ، قمت بإنشاء هذه القائمة لأفضل شبكات VPN المجانية لنظام أندرويد في عام 2021 ، بناءً على السرعة والأمان والأداء.

ما هو VPN ولماذا يتم استخدام VPN؟


يتم استخدام VPN أو Virtual Private Network لتأمين اتصال شبكة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي. بمساعدة VPN ، يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والاتصال بخادم أي مقاطعة ، مما سيساعدك أيضًا في الوصول إلى أي موقع ويب مقيد أو محظور جغرافيًا.


وأيضًا ، يمكن رؤية الموقع الذي تزوره أو ما تفعله على الإنترنت أو التجسس عليه من قِبل مزود خدمة الإنترنت أو الوكلاء الحكوميين أو شركات الإعلان ، مما يعرض خصوصيتك للخطر بشكل غير مباشر. لذلك في هذا النوع من السيناريوهات ، تلعب VPN دورًا رئيسيًا.

كيف يعمل VPN؟


تقوم VPN بتوصيل اتصال الإنترنت الخاص بك بخادم بعيد تم تكوينه بشكل خاص يديره مضيف VPN. ثم يخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، والذي يصعب على أي شخص تتبع موقعك. علاوة على ذلك ، فهو يحميك أيضًا من الهجمات الخارجية. ذلك لأنك فقط من يمكنه الوصول إلى البيانات في النفق المشفر ولا يستطيع أي شخص آخر الوصول إليه لأنه ليس لديه المفتاح.

هل شبكات VPN المجانية آمنة؟

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%

نعم ، ولا. تعمل العديد من خدمات VPN حقًا على تأمين اتصال الشبكة الخاص بك ولديها أيضًا سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. من المحتمل أن يكون استخدام أحد تطبيقات VPN المذكورة أعلاه آمنًا ، على الرغم من أنني لا أستطيع تقديم أي ضمانات. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من مزودي VPN الذين يقولون إنهم لا يحتفظون بسجلات ولكن ينتهي بهم الأمر بتخزين سجلاتك أو بيعها لأطراف ثالثة ، مما يلغي الغرض الكامل من استخدام VPN للبقاء مجهول الهوية. لذا تأكد من مراجعة مراجعة هذا المنتج عبر الإنترنت قبل تنزيل أي تطبيق VPN مجاني على الهاتف المحمول.

ما المنصات التي تدعمها شبكات VPN المجانية؟


بالإضافة إلى أندرويد ، تدعم جميع شبكات VPN المجانية في هذه القائمة أيضًا أجهزة ويندوز و Mac و ايفون . حتى أن بعضها يحتوي على امتدادات لمتصفحات مختلفة بما في ذلك Chrome و Edge و Firefox و Opera.

هل يمكنني استخدام VPN مجاني لـ Netflix؟


بالتأكيد تستطيع. ولكن ستكون هناك عيوب قليلة عند استخدام تطبيق VPN مجاني. مثل معظم خدمات VPN المجانية تأتي ببيانات محدودة ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنفد البيانات.


بالإضافة إلى ذلك ، لن تسمح لك بعض شبكات VPN المجانية بتحديد موقع يدويًا ، لذا إذا كنت ترغب في مشاهدة أي مسلسلات على شبكة الإنترنت أو أفلام حصرية لأي بلد ، فلن تتمكن من المشاهدة. في هذا النوع من السيناريوهات ، قد يكون موفرو VPN المجانيون مثل Windscribe VPN مثاليين لأنه يوفر كمية جيدة من البيانات والسرعة ، ويسمح لك أيضًا بتحديد المواقع يدويًا من دول مثل الولايات المتحدة وكندا وهونج كونج ، إلخ.


ولكن ضع في اعتبارك أن Netflix لا تحب ذلك عندما يزور الأشخاص موقعها الإلكتروني / تطبيقها عبر VPN. لذلك ، فإنه يحظر باستمرار خوادم VPN بمجرد تحديدها. لذلك سواء كنت تستخدم تطبيق VPN مجاني أو مدفوع ، فقد يعمل هذا أو لا يعمل.

هل ستحافظ VPN المجانية على أماني على الشبكات العامة؟


نعم ، سواء كنت تستخدم شبكة VPN مجانية أو مدفوعة ، سيكون اتصالك آمنًا. ومثلما ذكرت أعلاه ، يتم ذلك عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتشفير اتصال الشبكة الخاص بك. ولكن تأكد فقط من أن خدمة VPN التي تستخدمها لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات أو ما هو الهدف من استخدام VPN.

هل اختار المجانية ام المدفوعة وايهما الافضل ؟ 

إذا كنت مستخدمًا خفيفًا يريد فقط استخدام VPN لزيارة المواقع المحظورة جغرافيًا أو مواقع الويب المحظورة أو استخدام شبكة Wi-Fi العامة ، فسيكون تطبيق أندرويد VPN المجاني أكثر من كافٍ.


من ناحية أخرى ، إذا كنت مستخدمًا كثيفًا ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام عبر الإنترنت ، قم بتنزيل الأشياء بانتظام من الإنترنت ، والحفاظ على اتصالك بالإنترنت آمنًا وخاصًا ، فإن VPN المدفوعة ستكون الخيار الأفضل.

أفضل 8 تطبيقات VPN مجانية للأندرويد (2021)


1. TunnelBear: Secure VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


يعد TunnelBear من McAfee أحد أفضل شبكات VPN المجانية للهواتف التي ستحمي خصوصيتك عبر الإنترنت وتساعدك على الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المحظورة بشكل آمن. هناك العديد من تطبيقات VPN في متجر Play والتي تقدم خدمات VPN مجانية أو مدفوعة بالكامل ، ولكن مع الخدمة المجانية ، تحصل فقط على وصول محدود للبلد. بينما تقدم TunnelBear 500 ميجابايت من استخدام البيانات شهريًا مع إمكانية الوصول إلى العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وأستراليا والعديد من البلدان الأخرى إلى جانب سرعة الإنترنت السريعة.


وإذا نفد حد الاستخدام ، فيمكنك إما الانتظار لتجديد الشهر المقبل أو الحصول على 1000 ميجابايت من البيانات المجانية عن طريق تثبيت TunnelBear على الكمبيوتر الشخصي أو Mac ، أو دعوة صديق ، أو التغريد عن TunnelBear.

أفضل جزء في TunnelBear هو أنه على الرغم من كونه شبكة افتراضية خاصة مجانية ، فإنه لا يأتي مع إعلانات مزعجة ويستخدم تشفير AES-256 بت قويًا للتأكد من أن نشاطك على الإنترنت آمن من المتسللين ومزودي خدمة الإنترنت والمعلنين.


يمكنك أيضًا الترقية إلى خطط VPN غير المحدودة الخاصة بهم (يبدأ السعر من 4.99 دولارات شهريًا لمدة عام واحد) حيث تحصل على ميزات مثل (حسب الخطط):


  •     تصفح آمن غير محدود
  •     5 أجهزة متصلة
  •     خدمة العملاء ذات الأولوية
  •     مدير حساب مخصص
  •     نظام الفوترة والإدارة المركزية

2. Avira Phantom VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


تعد Avira Phantom VPN أفضل شبكة VPN مجانية أخرى للجوال في متجر Play. واجهة التطبيق نظيفة للغاية وسهلة الاستخدام. لا تحتاج إلى التسجيل لاستخدام Phantom VPN. ما عليك سوى اختيار الموقع الذي تريد الاتصال به وبنقرة واحدة يمكنك بدء التصفح بهوية مجهولة وإلغاء حظر المواقع المقيدة جغرافيًا وحماية بياناتك.

أيضًا ، لدى Avira Phantom VPN سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات مما يعني أنه لن يتم حفظ بياناتك أو محفوظات الاستعراض في الخادم الخاص بهم أو بيعها لشركات خارجية. علاوة على ذلك ، تحصل أيضًا على شبكة افتراضية خاصة سريعة ، لذا سواء كنت تقوم بتنزيل ملف أو مجرد تصفح الويب لن تتأثر سرعتك كثيرًا.


الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنك تحصل فقط على 500 ميغابايت من البيانات شهريًا ولا يوجد خيار للحصول على بيانات مجانية مثل تطبيق TunnelBear. ومع ذلك ، يمكنك الترقية إلى Avira Phantom VPN Pro للحصول على بيانات غير محدودة تبدأ من 5.99 دولارات شهريًا.

3. Hide.me VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


إذا كنت تبحث عن تطبيق VPN مجاني مدى الحياة ، فإن Hide.me هو أحد أفضل شبكات VPN المجانية غير المحدودة لنظام أندرويد . لا يحتوي التطبيق على إعلانات ، كما أن واجهة المستخدم تجعل التطبيق سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وبنقرة واحدة ستتمكن من تصفح الإنترنت بشكل خاص.

لا يقوم التطبيق أيضًا بتخزين سجلات نشاطك عبر الإنترنت ، بخلاف تطبيقات أندرويد VPN المجانية الأخرى في متجر Play. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تشفير بياناتك أثناء تصفح الويب ، خاصةً عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة.


من ناحية أخرى ، ستجد العديد من مواقع الخوادم المتاحة ، ولكن لا يمكنك اختيار أي خادم في خطة مجانية - ستختاره الخدمة لك تلقائيًا. قد يثير هذا غضب معظم المستخدمين ، ولكن يمكنك الاشتراك في خطتهم المميزة ، والتي تبدأ بسعر 99.95 دولارًا سنويًا والتي ستفتح الميزات التالية:


  •     24/7 الدعم المتميز
  •     10 أجهزة في نفس الوقت
  •     أكثر من 1800 خادم في 72 موقعًا
  •     تطبيقات لجميع الأجهزة
  •     نقل غير محدود للبيانات

4. Windscribe VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


Windcribe VPN هو أحد تلك التطبيقات التي لا يمكنك تفويتها. أولاً ، يقدم التطبيق 2 غيغابايت من البيانات شهريًا مقارنةً بشبكات VPN المجانية الأخرى لنظام أندرويد والتي تمنحك في الغالب ما بين 500 ميغابايت إلى 1 غيغابايت من البيانات. علاوة على ذلك ، إذا قمت بالتسجيل في Windscribe VPN ، فستحصل على 10 جيجابايت / شهر.


ثانيًا ، يمكنك إما السماح للتطبيق باختيار أفضل وأسرع خادم بالقرب من موقعك أو تحديد المواقع يدويًا. في الخطة المجانية ، يمكنك الاتصال بالعديد من البلدان المشهورة مثل الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والمزيد.

ثالثًا ، يحتوي التطبيق أيضًا على سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، لذا لن يتم حفظ بياناتك أو سجل التصفح في خوادمهم مما يجعله أحد أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت.

رابعًا ، يحتوي على ميزة تقسيم الأنفاق التي تتيح لك اختيار التطبيقات التي تريد استبعادها أو تضمينها من Windscribe عند الاتصال.


بعض الميزات الإضافية لـ Windscribe VPN هي:


  •     VPN خالية من الإعلانات
  •     دائمًا على VPN
  •     الاتصال التلقائي عند التمهيد
  •     انتحال GPS
  •     لغات متعددة

5. Kaspersky VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


تعد Kaspersky VPN واحدة من أكثر شبكات VPN المجانية أمانًا لأجهزة أندرويد اللوحية والهواتف. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وبنقرة واحدة سيتم تشفير اتصالك بالإنترنت. يمكنك بعد ذلك تصفح الإنترنت بحرية دون أي قلق بشأن قيام مزود خدمة الإنترنت أو الوكالات الحكومية بالتجسس عليك. أيضًا ، لا تحصل على أي إعلانات مزعجة حتى لو كان تطبيق VPN مجاني.


يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات الرائعة لزيادة حماية بياناتك ، مثل:


  •     سيطالبك بتشغيل VPN أو الاتصال تلقائيًا عندما يتصل جهازك بشبكة Wi-Fi عامة غير آمنة.
  •     يمكنه أن يطلب أو يتصل تلقائيًا بشبكة افتراضية خاصة عند فتح مواقع الويب والتطبيقات المحددة.
  •     يمكنك أيضًا الحصول على ميزة Kill Switch التي يمكنها قطع اتصالك بالإنترنت تمامًا في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك.


هناك القليل من الأشياء التي لا تعجبني في Kaspersky VPN ، مثل بدلاً من تقديم بيانات 6 غيغابايت مباشرة شهريًا ، فإنها تمنحك 200 ميغابايت من البيانات يوميًا. لا تفهموني بشكل خاطئ ، فالأمر ليس بهذا السوء بالنظر إلى أن بعض مزودي خدمة VPN المجانية يقدمون 500 ميجابايت فقط في الشهر. ولكن الأمر هو أن 200 ميغا بايت من البيانات ستنتهي على الفور حتى لو لم يكن شخص ما مستخدمًا قويًا.


الشيء الثاني الذي لم يعجبني هو أنه على الرغم من وجود أكثر من 300 خادم في أكثر من 25 دولة ، لا يمكنني اختيار أي خادم في الخطة المجانية. لذلك سيختار التطبيق بشكل أساسي أفضل خادم بالنسبة لي. ولكن يمكن رفع كل هذه القيود عن طريق الترقية إلى خطة Premium ، والتي تبدأ من 4.99 دولارًا في الشهر و 29.99 دولارًا في السنة (2.5 دولارًا في الشهر).

6. Proton VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


يعد Proton VPN أفضل VPN مجاني آخر لنظام أندرويد . يمكنك استخدام VPN طالما تريد دون القلق بشأن حد البيانات. علاوة على ذلك ، لا يحتوي على إعلانات ويسمح لك أيضًا بالاختيار من بين ثلاثة مواقع تشمل الولايات المتحدة واليابان وهولندا.

أيضًا ، عند الانتهاء من إنشاء حسابك على Proton VPN ، ستتلقى إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام من خطة ProtonVPN Plus. خلال هذه الفترة ، سيكون لديك حق الوصول إلى جميع خوادم وميزات Proton VPN.


أخيرًا وليس آخرًا ، لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن بيع بياناتك للمعلنين أو الشركات. على الرغم من أنك تحصل على VPN مجانًا مع بيانات غير محدودة ، إلا أنها تقلل السرعة خلال أوقات الذروة. ومثل الشبكات الخاصة الافتراضية الأخرى ، فإن لديها أيضًا خططًا مدفوعة تبدأ من 4 دولارات شهريًا وتنتقل إلى 24 دولارًا في الشهر.

7. Speedify VPN – Fast & Reliable VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


كما يوحي الاسم ، يعد Speedify أحد أسرع شبكات VPN المجانية لنظام أندرويد . يمكنك اختيار خادم من أكثر من 30 دولة مثل الهند وأستراليا وفرنسا واليابان وروسيا والولايات المتحدة والمزيد. وبذلك ، يمكنك الوصول إلى أي محتوى مقيد جغرافيًا من جهاز أندرويد الخاص بك.

علاوة على ذلك ، على عكس ما يسمى بخدمات VPN المجانية الأخرى في متجر Play ، فإنه يعد بعدم تسجيل أنشطتك. من ناحية أخرى ، ستحصل على 2 غيغابايت من البيانات شهريًا ، والتي أعتقد أنها ستكون كافية للعديد من المستخدمين. إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فيمكنك دائمًا الترقية إلى خطة مدفوعة تبدأ من 5.99 دولارات أمريكية شهريًا في حالة الدفع المسبق للعام بأكمله.


هناك ميزة واحدة تفتقر إليها معظم الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ، ألا وهي التورنت. لديه خيار مخصص للاتصال بخادم متوافق مع التورنت ، مما يجعل Speedify أحد أفضل شبكات VPN المجانية لأنشطة التورنت.

8. Hotspot Shield – Free VPN Proxy & Secure VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN للأندرويد مجانية وآمنة 100%


آخر VPN مجاني وآمن لنظام أندرويد في قائمتنا هو Hotspot Shield. إنه VPN الأكثر شهرة والأكثر شهرة على نظام أندرويد ولكنه مزعج أيضًا في نفس الوقت. والسبب في ذلك هو بدلاً من الحصول على بيانات ثابتة يوميًا أو شهريًا ، يتعين عليك هنا مشاهدة إعلان قصير في كل مرة لاستخدام VPN لمدة 15 دقيقة.

وفي الوقت نفسه ، ستحصل على استخدام غير محدود للبيانات على الأقل في تلك المدة بسرعة حوالي 2 ميجابت في الثانية. أيضًا ، على الرغم من وجود تغطية VPN من أكثر من 80 دولة ، لا يمكنك تحديد الخادم الذي تريد الاتصال به في الخطة المجانية. لذلك سيتصل التطبيق تلقائيًا بالخادم نيابة عنك.


الميزات الأخرى لـ Hotspot Shield VPN هي:


  •     الاتصال التلقائي بشبكة VPN عند بدء تشغيل أندرويد وتشغيل التطبيق وشبكات Wi-Fi المؤمنة وغير الآمنة والشبكات الخلوية.
  •     ميزة Kill Switch لإيقاف حركة المرور على الإنترنت إذا انقطع اتصال VPN بشكل غير متوقع.
  •     قم بتعطيل الشبكة الافتراضية الخاصة عند الاتصال بشبكة Wi-Fi موثوقة.
  •     سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات
  •     دعم P2P VPN مجاني


يحتوي التطبيق أيضًا على خطط متميزة تبدأ من 7.99 دولارًا شهريًا وتصل إلى 11.99 دولارًا شهريًا والتي تساعدك على التخلص من الإعلانات والوصول إلى أكثر من 80 خادمًا وسرعة إنترنت عالية والمزيد. بشكل عام ، يعد Hotspot Shield تطبيق VPN مجانيًا جيدًا على الرغم من وجود بعض العيوب هنا وهناك.

google-playkhamsatmostaqltradent