recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021


 يمكن أن تساعدك أجهزة تتبع اللياقة البدنية في مراقبة خطواتك وخطواتك ونومك ومعدل ضربات القلب وتسجيل التدريبات وتقديم بيانات مفصلة بمرور الوقت والمزيد.

حتى أن البعض يحزم ميزات تشبه الساعة الذكية لقراءة الرسائل أو مراقبة إشعاراتك أو حتى العمل كمحفظة رقمية لإجراء مدفوعات عبر الهاتف المحمول أثناء التنقل.

يجب أن يبدو أفضل متتبع للياقة البدنية جيدًا ، ويعمل على النحو المنشود ، ويقلل من القراءات الخاطئة أثناء التدريبات.

الجانب السلبي الوحيد لعالم أجهزة تتبع اللياقة البدنية هو أن هناك الكثير للاختيار من بينها والخطوط التي تفصل متتبعات اللياقة البدنية عن الساعات الذكية وساعات GPS والساعات الرياضية أصبحت أكثر ضبابية من أي وقت مضى.

عادة ما تكون أجهزة تتبع اللياقة البدنية هي الأصغر والأكثر تكلفة من بين المجموعة. هم أقل اقتحامًا بسبب شاشاتهم الأصغر حجمًا.

ولكن لا تزال أجهزة تتبع اللياقة البدنية توفر عمرًا رائعًا للبطارية وتصميمات مقاومة للماء والعرق والكثير من الميزات للحفاظ على أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك تحت السيطرة.


هناك بعض أجهزة تتبع اللياقة البدنية الرائعة المتاحة بأسعار رخيصة - وأكثر من ذلك الذي يقدم تقنية مثل مراقبة معدل ضربات القلب ، وتتبع النوم المفصل ، وحتى مقاومة الماء للسباحة.

ولكن لا تزال هناك اختلافات كبيرة في جودة البيانات التي تحصل عليها - لذا فإن اختيار تطبيق تعقب اللياقة البدنية المناسب لا يقل أهمية عن ما يدور على معصمك.

نحن هنا لمساعدتك في اختيار متتبع اللياقة البدنية المناسب لمراقبة معدل ضربات قلبك وتحسين روتين التمرين.

أفضل 10 أجهزة تتبع للياقة البدنية

1. Fitbit Charge 4

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021


يعد Fitbit Charge 4 أفضل اختيار لدينا من بين أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية. يتزامن Charge 4 مع هاتف ذكي لتظهر لك خريطة للجري والمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى.


سترى أيضًا بيانات عن السرعة والارتفاع ومناطق معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة. والأفضل من ذلك ، أن تطبيق تعقب اللياقة يقوم بتراكب هذه المعلومات على طول مسارك ، حتى تتمكن من معرفة الأجزاء التي جعلتك تنفجر في مشروعك.


يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الإضافة الجديدة الكبيرة في جهاز تعقب اللياقة البدنية هذا ، حيث يوفر تتبعًا دقيقًا للركض والدورات من المعصم ، ويحتوي Charge 4 أيضًا على مستشعر SpO2 لأكسجين الدم ، وسيقوم بمراقبة VO2 Max ، ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة ، ويتميز بتتبع النوم الرائع من Fitbit ذكاء كذلك. بالنسبة لرباط المعصم - هذا فريد جدًا في الوقت الحالي.


إنه جهاز مخصص لزوار صف HIIT وعدائي المتنزهات وأولئك الذين يريدون مراقبة تفاصيل صحتهم بشكل حقيقي.

2. Apple Watch Series 5

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

Apple Watch Series 5 هي أفضل ساعة ذكية ومتعقب لياقة بدنية كامل الميزات.

وجدت ساعة تعقب اللياقة البدنية أيضًا طريقة لدمج الميزات والأزياء ببراعة في جهاز واحد يمكن ارتداؤه ، مما يوفر عمرًا للبطارية طوال اليوم ومجموعة من الميزات التي يصعب العثور عليها على أي جهاز منافس.


تتمثل الترقية الرئيسية لجهاز تعقب اللياقة البدنية Series 5 على الجيل السابق من ساعات تعقب اللياقة من Apple في عمر أطول للبطارية وشاشة تعمل دائمًا مما يجعل قراءة الساعة أمرًا بسيطًا.


توفر أحدث ساعة تعقب للياقة من Apple أيضًا معالجًا أسرع وأداءًا محسنًا مقارنة بالسلسلة 4 الرائعة بالفعل.

كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، وتوفر الدعم لعدد كبير من أنواع التمارين الرياضية ، بل وتذكرك بالوقوف بعد فترات من عدم النشاط.

يبدأ سعر Apple Watch Series 5 من 399 دولارًا ويصعد من هناك حسب الحجم ونمط السوار وإدراج الاتصال الخلوي.

3.Fitbit Charge 3



نعم ، قد يكون متتبع اللياقة البدنية Fitbit Charge 4 خيارًا أفضل ، لكن لا يزال لدى Fitbit Charge 3 الكثير من النداءات.


فهو لا يقدم فقط كل تلك المقاييس مثل النوم والخطوات والأنشطة ، ولكن نظرًا لأنه أقدم قليلاً ، فإنه يوفر قيمة أفضل مقابل المال.

بالتأكيد ، تفوتك بعض الميزات الرئيسية مثل GPS في متتبع اللياقة البدنية هذا ، ولكن إذا كنت لن تمارس الكثير من الجري أو الركوب - أو لا تهتم بتفاصيل السرعة والمسافة.

إذن قد تحصل على كل ما تريده من متتبع اللياقة Charge 3. إذا كنت تريد تتبع نمط الحياة في الغالب بدلاً من تتبع الرياضة ، فإن Charge 3 لديها الكثير لتقدمه.

يربطك تطبيق تعقب اللياقة البدنية سهل الاستخدام بشبكة قوية من مستخدمي Fitbit الآخرين ، والذين يمكنهم مساعدتك في تحفيزك.


من خلال تطبيق تعقب اللياقة هذا ، يمكنك أيضًا اختيار إشعارات الهاتف الذكي التي تريد تلقيها بحيث لا تظهر إلا تلك التي تريدها على معصمك.

4.Garmin Vivosmart 4

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

يقوم Garmin Vivosmart 4 بكل ما تتوقعه كمتعقب للياقة البدنية. فهو يتتبع خطواتك ونومك وحرق السعرات الحرارية وتسلق الأرضيات والتمارين المختلفة ومعدل ضربات القلب.

ومع ذلك ، حيث يضيء جهاز تعقب اللياقة البدنية هذا هو ميزات تتبع الصحة الخاصة به. بالنسبة للمبتدئين ، ستحصل على تتبع متقدم للنوم باستخدام نوم حركة العين السريعة.

يمكنه أيضًا قياس مستويات تشبع الأكسجين في الدم أثناء الليل باستخدام مستشعر Pulse Ox القائم على المعصم.


يكمل مؤقت التنفس للاسترخاء ميزة تتبع الإجهاد طوال اليوم. أخيرًا ، تساعد شاشة "Body Battery" على تحسين أنشطتك اليومية بناءً على مستويات الطاقة لديك.

هناك أمران ستفتقدهما في متتبع اللياقة البدنية هذا ، وهما نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والعصابات القابلة للاستبدال. سيظل بإمكانك الوصول إلى إشعارات الهاتف الذكي على معصمك.


إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك الرد بردود سريعة معدة مسبقًا. إذا كنت تريد بيانات تتبع صحية مفصلة ، فإن Garmin Vivosmart 4 هو السبيل للذهاب.

5. Fitbit Inspire HR

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

إذا كنت تمارس الرياضة فقط ، فقد لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على جهاز تتبع اللياقة البدنية.


إذا كان هذا هو الحال ، فإن Fitbit Inspire HR هو أفضل متتبع للياقة البدنية بالنسبة لك. يكلف أقل من 100 دولار ، ولكنه يتتبع تلقائيًا النوم وحفنة من التدريبات ، ويقدم رؤى أعمق حول مراحل النوم ولياقة القلب ، وذلك بفضل مستشعر معدل ضربات القلب.

يتميز متتبع اللياقة البدنية Fitbit Inspire HR بتصميم بسيط ، ولكن يمكن تبديل نطاقاته ، وعلى الرغم من صغر حجم شاشته ، إلا أنه يسهل التنقل فيه.

جهاز تعقب اللياقة البدنية Inspire HR مقاوم أيضًا للسباحة ، لذا يمكنك اصطحابه في المسبح. عند الاتصال بهاتف ذكي ، يستخدم جهاز Inspire HR إشارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للهاتف لتسجيل التدريبات في الهواء الطلق بدقة أكبر.

يظل تطبيق Fitbit أحد لوحات معلومات اللياقة المفضلة لدينا ، خاصةً مع تضمين تتبع صحة الإناث.

6.Garmin Vivoactive 4

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

يقطر Garmin Vivoactive 4 الكثير من المزايا التي تقدمها Garmin في أجهزة تتبع اللياقة البدنية المتقدمة ويضعها في جهاز يسهل الوصول إليه ويقدم قيمة أفضل مقابل المال.

إنه يوفر تتبعًا رائعًا لمعدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، بالإضافة إلى مراقبة أشياء مثل الخطوات والنوم والنشاط اليومي.

هذا جهاز تتبع اللياقة من Garmin يستهدف أولئك الذين يريدون كل هذه الأشياء ولكنهم لا يعتبرون أنفسهم رياضيين يحتاجون إلى وظائف وخيارات أكثر تقدمًا توفرها أجهزة Forerunner أو Fenix.

ما يقدمه متتبع اللياقة البدنية Vivoactive 4 هو مجرد ما يكفي من تتبع اللياقة البدنية لإبقاء أكثر سعادة ، في حزمة أنيقة مع الكثير من الخيارات.

7. Polar Ignite

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

يعتبر Polar Ignite متتبعًا رائعًا للياقة البدنية ، ويستهدف بشكل أساسي العدائين ، ولكن يمكنه تتبع مليون نشاط لياقة بدنية آخر مثل الرقص والرقص والرقص في المناطق الخلفية أيضًا.


بالإضافة إلى تتبع أنشطتك ، يمكنه أيضًا مراقبة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم أيضًا.

بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج ، ليست هناك حاجة لحمل الهاتف معك عند الخروج للركض لتتمكن من تتبع مسارك الدراسي.

لا تعد أجهزة تتبع الموارد البشرية المعتمدة على المعصم هي الأكثر دقة ، لكن جهاز Polar Ignite يقوم بعمل جيد لإعطائك تقديرًا ، بناءً على مستويات لياقتك ، وعمرك ، وجنسك ، وما إلى ذلك. ويمكنه أيضًا قياس VO2 Max باستخدام ميزة "اختبار اللياقة" .

يمكنك أيضًا تتبع نومك باستخدام Polar Ignite. المشكلة الوحيدة - وهذا شيء مشترك بين جميع متتبعي اللياقة البدنية - هو أن ارتداء جهاز تعقب "مريح" ليس مريحًا على المدى الطويل.

لا يعتبر Polar Ignite أرخص أداة تعقب في هذه القائمة بأي حال من الأحوال ، ولكن نظرًا لمجموعة الميزات ، يعد استثمارًا مفيدًا.

8. Samsung Galaxy Fit

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021

سعر Samsung Galaxy Fit مريح بالنسبة للميزات التي يقدمها.

خذها معك في جميع أنشطتك: المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة كلها جزء من الصفقة. والأكثر من ذلك أن متتبع Galaxy Fit يمكنه التعرف على التمرين الذي تشارك فيه ، وتتبعه وفقًا لذلك.

احصل على معلومات في الوقت الفعلي في لمحة من شاشة AMOLED من سامسونج ، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب والرسائل النصية وتحديثات التقويم والتذكيرات.

تبدو الشاشة الموجودة في جهاز تعقب اللياقة البدنية هذا رائعة جدًا ، كما أنها مزودة بتتبع آلي للياقة البدنية يمكنه التمييز بينك بين القفز على جهاز إهليلجي أو الذهاب إلى فصل التدريبات الرياضية.

هذا هو مستوى ساحر أوز هناك. كما أنه سيتتبع خطواتك اليومية والسعرات الحرارية المحروقة وكمية الماء والكافيين وأنماط النوم.

9. Xiaomi Mi Band 4

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021


لقد وضعنا متتبع اللياقة البدنية Mi Band 4 على المحك ، وبعد بعض التغييرات الملحوظة في قسم الميزات ، نرى أن هذا هو أفضل متتبع للياقة البدنية لمن يبحثون عن قيمة رائعة.

على الرغم من أنه قد يبدو مشابهًا لسابقه ، إلا أن هناك شاشة محسّنة - الآن شاشة لمس AMOLED ملونة أكبر مقاس 0.95 بوصة بدقة 120 × 240 - مما يجعلها مكانًا أفضل بكثير لعرض بياناتك.

يقوم متتبع اللياقة البدنية الذي يعمل بنظام Android و iOS بأساسيات مثل تتبع الخطوات والنوم تلقائيًا ، ولكنه سيتتبع أيضًا أنشطة مثل الجري وركوب الدراجات بمساعدة GPS من هاتفك.

يسمح التصميم المقاوم للماء في جهاز تعقب اللياقة هذا بممارسة تمارين السباحة أيضًا. لقد قفز السعر بشكل طفيف عن الجيل السابق ، لكن أحدث Mi Band لا يزال يمثل قيمة ممتازة مقابل المال إذا كنت تريد جهاز تعقب للياقة البدنية يقوم بالأساسيات والمزيد.

شراء على أمازون

10. Huawei Band 3 Pro

أفضل 10 سوار رياضي ذكي للياقة البدنية لسنة 2021


يعد Huawei Band 3 Pro أحد أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية التي يمكنك شراؤها إذا كنت تستخدم ميزانية صارمة ، ولديه بعض الميزات الرائعة بالنظر إلى تكلفة ذلك.

يأتي جهاز تعقب اللياقة البدنية Band 3 Pro مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على متنه ، ويتميز بتصميم مقاوم للماء (مما يعني أنه يمكنك السباحة فيه) وهناك شاشة ملونة مقاس 0.95 بوصة لعرض جميع الإحصائيات الخاصة بك على معصمك.

لقد وجدنا أن جهاز مراقبة معدل ضربات القلب دقيق ، وبينما يمكن أن يكون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أسرع في التثبيت ، وجدنا أيضًا أنه دقيق.


إذا كنت تبحث عن جهاز تعقب لياقة بدنية ميسور التكلفة لأول دخول لك في عالم تتبع اللياقة البدنية ، فهذا مكان رائع للبدء.

google-playkhamsatmostaqltradent