Are My Sites Up?

كيف تصبح مدون وكاتب مقالات احترافية للربح منها ؟

الصفحة الرئيسية
كيف تصبح مدون وكاتب مقالات احترافية للربح ؟

 كيف تصبح كاتبًا: في هذا المنشور ، أوضحنا كيف تصبح كاتبًا رائعًا ، وهناك نصائح ؛ يمكن أن يتبع الكاتب الطموح لتحسين مهاراته

الكتابة فن ينبع من الداخل. لا أحد يستطيع أن يعلمك كيفية الكتابة بشكل غير عادي. الكتابة الجيدة هي أسطورة. لا يوجد شيء مثل الكتابة الجيدة. قد لا يحب الآخرون الكتابة التي تفيدك. يعتمد الأمر تمامًا على الذوق وكيف تراه.

ينعكس خيالك وإبداعك من خلال كتابتك. الكاتب الجيد دائمًا يوضح رؤيته أو رؤيتها قبل كتابة أي شيء. إنهم لا يستيقظون فقط في الصباح ويصبحون كاتبًا جيدًا. يجرون بحثًا مكثفًا ويخرجون بموضوع قوي ويطرحون كل وجهات نظرهم. وهذه هي الطريقة التي أصبحوا بها كاتبًا غير عادي.

يطور الناس فن الكتابة من خلال الممارسة والقراءة. يمكن لأي شخص أن يكتب. لكن لا يمكن لأي شخص أن يصبح كاتبًا. اهتمامهم بموضوع معين أو شيء ما يدفعهم إلى الكتابة. لكن سواء كانت جيدة أم سيئة ، فهذا يعتمد على تصور الكاتب. يلعب إبداع الكاتب وخياله الدور الأكثر حيوية عندما يتعلق الأمر بالكتابة الجيدة. كلما اتسع نطاق تفكيرك ، كلما اتسعت إمكانية تقديم قطعة نموذجية رائعة.

طرق لتحسين نفسك ككاتب جيد


يحاول الناس تطوير مهارات الكتابة الجيدة لعقود. ولكن مدى جودة تبنيك للمهارات ، فهذا يعتمد عليك فقط. الكتاب الجيدون هم أولئك الذين يمكنهم التواصل مع القراء من خلال كتاباتهم بسهولة. الكتابة هي تعبير عن الإبداع والمهارات البشرية. لكن هناك نصائح. يمكن أن يتبع الكاتب الطموح لتحسين مهاراته في الكتابة.


    اقرأ قدر الإمكان:


الكتابة بدون قراءة غير ممكنة. القراءة تجعلك كاتبًا عظيمًا. يمكنك تعلم كلمات جديدة من خلال القراءة. والكلمات هي العمود الفقري لكل كاتب. عندما تقرأ ، تتعلم كلمات جديدة وتزداد مفرداتك. ليس ذلك فحسب ، بل ستتعرف أيضًا على كيفية تقديم حدث معين بطريقة ممتعة. القراءة هي الخطوة الأولى لتصبح كاتبًا عظيمًا. بدون القراءة ، سوف تفتقر إلى فكرة الكتابة.


    لا تخافوا من النقد:


أن تصبح كاتبًا ليس بالمهمة السهلة. يتطلب الكثير من العمل الشاق وأكثر من ذلك يتطلب الشجاعة. يجب أن يرحب الكاتب دائمًا بالنقد. إذا كنت لا تستطيع تحمل النقد ، فلن تذهب أبدًا إلى كاتب أفضل. الرحلة مؤلمة لكنها تستحق العناء. استمع إليهم واكتشف المشكلات التي تواجهك. واعمل عليها لجعل الكتابة التالية أفضل. تساعدنا الانتقادات عن غير قصد على اكتشاف ضعفنا لتحويله إلى قوة.

كيف تصبح مدون وكاتب مقالات احترافية للربح ؟


    كن مبدعًا أثناء جمع الأفكار الجديدة:


الإبداع والأفكار الجديدة هي جواهر الكاتب. يجب أن تكون عرضة للأفكار الجديدة وأن تستكشفها قدر الإمكان. الأفكار الجديدة هي مصدر إلهام للكتاب. وعندما تقوم بتبنيها ، فأنت بحاجة إلى إبداعها. من الضروري أيضًا تدوين الأفكار الجديدة. احتفظ بمفكرة في يدك دائمًا واكتب أي شيء يتبادر إلى ذهنك. يمكنك أيضًا التأمل لإبقاء عقلك منتعشًا ومتجددًا. سوف يساعدك على التركيز بشكل أفضل.


    اجعل الكتابة عادتك:


لا تكتب لأن عليك أن تكتب. لا تضغط على نفسك للتركيز على كتابة شيء ما. اجعل الكتابة عادتك وحاول أن تكتبها قدر الإمكان. لتصبح كاتبًا رائعًا ، عليك أن تكتب كل يوم. حتى لو لم تكن قادرًا على الكتابة كل يوم ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على عادة القراءة. إذا أعطيت 30 دقيقة من وقتك كل يوم ، فسترى تحسنًا. وستتحسن كثيرًا.


    مراجعة وتحرير:


يبدو أن المراجعة مهمة صعبة. يستغرق الكثير من وقتك. لكن إذا نظرت إلى الجانب الإيجابي ، فإن المراجعة جيدة بالفعل. تحرير وحذف المحتوى صعب. لقد بذلت كل جهودك لكتابة شيء ما. وقد يكون استبعاد الفقرات والأسطر الضخمة من هناك أمرًا صعبًا. لكن افعلها. هناك حاجة ماسة إليه. سيجعل عملك أكثر أصالة. وتطور نفسك ككاتب عظيم. تحقق من القواعد والجمل. بهذه الطريقة يمكنك تحقيق قدر أكبر من الوضوح والنضارة. فصلت المراجعة والتحرير الكتاب المتوسطين عن الكتاب المحترفين.


    ابحث عن الإلهام:


بغض النظر عما تفعله ، فإن الإلهام ضروري. بدون شيء أو شخص ما يربطك ، لن تكون قادرًا على الكتابة بشكل جيد. يمكن أن يكون الكتاب العظماء ، الذين ربما يكون عملهم قد أثر فيك ، مصدر إلهام لك. بخلاف ذلك ، قد يكون هناك شخص ما أو شيء ما ألهمك للكتابة. اعتز بهذه الإلهام للحفاظ على روحك الإبداعية معززة.

كيف تصبح مدون وكاتب مقالات احترافية للربح ؟


    اقرأ المؤلفين المشهورين وتوقف عن إضاعة الوقت على شاشة التلفزيون


لتصبح كاتبًا جيدًا ، تحتاج أيضًا إلى قراءة عدد كبير من الكتب لكتاب مشهورين. الطريقة التي تكتب بها ستمنحك البصيرة لتصبح أفضل في الكتابة. تحتاج إلى التوقف عن مشاهدة التلفزيون وإعطاء عقلك مزيدًا من الانكشاف للخيال. تحقق من نمط وآلية هؤلاء الكتاب وحاول معرفة صوتك.



    اتركوا عادة إرضاء الناس


لكي تكون كاتبًا جيدًا ، عليك أن تتخلى عن عادة إرضاء الجميع. لا يمكنك إرضاء الجميع. وهذا أيضًا يجعل كتابتك متحيزة. توقف عن إرضاء الجميع وابدأ في الكتابة لنفسك فقط. كتابتك قد يكون بعض الناس سعداء وبعض الناس غاضبون. لكن هذا ليس من شأنك. يجب أن تكون راضيًا عن كتاباتك. عندما تكتب ، يجب أن تعطي الأولوية الأولى لنفسك فقط. تحتاج إلى إقناع نفسك ومحاولة إقناع الآخرين لاحقًا من خلال كتاباتك.


    لا تخجل من إظهار مشاعرك وكن حواريًا:


الكتابة تعني أحيانًا أن تفرط في قلبك. وهذه هي الطريقة للتحسن. لذلك عندما يتعلق الأمر بإظهار مشاعرك ، كن فخوراً بفعل ذلك. كل كاتب فريد بطريقته الخاصة. لديهم أسلوبهم ونمطهم الخاص. لذلك تحتاج إلى معرفة اهتماماتك الأساسية والبدء في الكتابة. بهذه الطريقة يمكنك أن تصبح كاتبًا جيدًا. يميل بعض الكتاب إلى الكتابة بشكل صارم. يحاولون أن يبدوا أذكياء من خلال كتاباتهم. لكن ذلك غير صحيح. يجب أن تكتب بالطريقة التي تتحدث بها. سيضع مشاعرك بطريقة أفضل ممكنة.

كيف تصبح مدون وكاتب مقالات احترافية للربح ؟


    أعط بداية ونهاية دراماتيكية:


يحاول الكتاب العظماء دائمًا جعل كتاباتهم فريدة من نوعها من خلال منحها بداية مثيرة. هذه هي طريقة التعامل معالقارئ. اقضِ ساعة كحد أقصى لصياغة بداية جيدة. وعندما يتعلق الأمر بالذروة ، يجب أيضًا أن تكون مثيرة للاهتمام بما يكفي لترك الناس عاجزين عن الكلام. النهاية في الغالب هي الجزء الذي تحدث فيه معظم التقلبات والمؤامرات. إذا لم تكن النهاية جيدة وجذابة ، فسيضيع القارئ وسيحكم في النهاية على الكتاب بأكمله.


     هز رأسك ، قم بالعصف الذهني:


من السمات الرئيسية للكتاب العظماء أنهم يأتون بأكبر عدد ممكن من الأفكار الجديدة. اجلس مع العديد من الأشخاص وشارك أفكارك لجعل كتابتك أصلية وفريدة من نوعها. فكر خارج الصندوق. لا تفكر في القضايا التقليدية الموجودة بالفعل. فكر في شيء يمنحك التحدي. يجب أن يكون الموضوع شيئًا يمر في عروقك ولا يسمح لك بالنوم حتى تنتهي من الكتابة. انغمس في عمليتك الإبداعية وحاول تلوين الواقع بإبداعك. بدلاً من وضع الحقيقة في نصابها الصحيح ، فإن مزيجًا بسيطًا من الإبداع واللون سوف يثير اهتمام الناس.

كتب يمكنك قراءتها لتطوير مهارتك ككاتب


هناك عدد من الكتب التي يمكنك قراءتها لتحسين مهاراتك ككاتب. لا حرج في الحصول على الإلهام من الآخرين. لذا تحقق من الكتب التي يجب أن تبدأ في قراءتها اليوم إذا كنت تريد حقًا أن تصبح كاتبًا رائعًا:


  •      عن الكتابة من قبل ستيفن كينج
  •      رحلة الكاتب من تأليف كريستوفر فوجلر
  •      دليل النجاة للكاتب المستقل لسوزان كاي كوين
  • التحرير الذاتي لكتاب الروايات بقلم ريني براون وديف كينج


حاول إخراج هذه الكتب والحصول على بعض الأفكار الإبداعية لجعل كتابتك تستحق القراءة ونتمنى لك التوفيق .. اذا ااستفدت من المقالة لا تنسى ترك تعليق ومشاركة الموضوع لتعم الفائدة .

google-playkhamsatmostaqltradent