Are My Sites Up?

كم يربح اصحاب قنوات يوتيوب ؟ (الكثير من المال !!)

الصفحة الرئيسية
كم يربح اصحاب قنوات يوتيوب ؟ (الكثير من المال !!)

 أعتقد أنه من العدل أن نقول إن يوتيوب هو أحد أكثر المنصات جاذبية لكسب المال.

الحصول على أموال مقابل القيام بشيء تحبه ، وتلقي المديح من ملايين المعجبين ، والعمل بجدول زمني مرن ، والاستمتاع بامتيازات لا حصر لها لكونك نجمًا على يوتيوب 

تبدو جيدة ، أليس كذلك؟

ولكن هل يوتيوب هو أفضل نظام أساسي لتحقيق الدخل من المحتوى؟ ما مقدار المال الذي يربحه مستخدمو يوتيوب - وكيف يفعلون ذلك؟ الأهم من ذلك ، هل هذا الزحام الجانبي يستحق استثمار وقتك - وما هي المكافآت المالية التي من المحتمل أن تجنيها؟

أعلم أنك تتوق لمعرفة إجابات هذه الأسئلة ، لذلك دعونا نتعمق في الأمر! إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول جني الأموال على يوتيوب !

كيف يربح مستخدموا يوتيوب الأموال؟


إذا وجدت نفسك في يوم من الأيام تحك رأسك وتتساءل ، "كيف يربح الأشخاص المال على يوتيوب ؟" ، فأنت على وشك اكتشاف ذلك.

هناك خمس طرق رئيسية يربح بها مستخدمو يوتيوب الأموال:

1. إيرادات الإعلانات

هذه واحدة من أكثر الطرق شهرة لكسب المال على يوتيوب .

اذن كيف تعمل؟ تضع Google إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحافظ على 45٪ من عائدات إعلانات يوتيوب - تاركة 55٪ لك ، مالك الفيديو.

كم يربح اصحاب قنوات يوتيوب ؟ (الكثير من المال !!)


في ما يلي الأسئلة الخمسة الشائعة الأكثر شيوعًا بخصوص أرباح الإعلانات على يوتيوب :


  •     ما مقدار المال الذي يربحه مستخدمو يوتيوب لكل مشاهدة؟ وفقًا لعدة مصادر ، يكسب مستخدمو يوتيوب ما بين 0.3 سنت إلى 1 سنت لكل مشاهدة.
  •     ما مقدار ما يحققه مستخدمو يوتيوب من كل 1000 مشاهدة؟ في أي مكان يتراوح بين 3 دولارات و 10 دولارات ، على الرغم من أن ذلك قد يكون أعلى أو أقل في بعض الحالات.
  •     كم يكسب مستخدمو يوتيوب لكل فيديو؟ يعتمد ذلك على نسبة المشاهدة والإعلانات التي تعرضها Google ، ولكن يمكن أن يتم تحميلها. على سبيل المثال ، إذا حصل مقطع فيديو على مليون مشاهدة ، فيمكن أن يربح مستخدم يوتيوب ما بين 3000 و 10000 دولار!
  •     كم عدد المشاهدات التي تحتاج للوصول إلى يوتيوب لكسب المال؟ سيدفع لك يوتيوب عندما يصل رصيدك إلى 100 دولار.
  •     كم يدفع يوتيوب لكل مشترك؟ لا يتم الدفع لمستخدمي يوتيوب مقابل كل مشترك. ومع ذلك ، فإن المشتركين هم الذين من المرجح أن يشاهدوا مقاطع الفيديو الخاصة بك - لذلك كلما زاد عدد المشاهدين لديك ، زادت نسبة المشاهدة!

2. روابط التسويق 

يتضمن كسب المال من خلال الروابط التابعة مراجعة منتج أو خدمة.

قد تتواصل إحدى الشركات مع أحد مستخدمي يوتيوب وتطلب منهم مراجعة منتجهم. سيتحدث مستخدم يوتيوب بعد ذلك عن ميزات المنتج ، وكيف يمكن للمشاهدين الاستفادة على أفضل وجه من استخدام المنتج / الخدمة.

عادةً ما يكون هناك رابط في وصف الفيديو الخاص بهم يوجه المشاهدين إلى موقع حيث يمكنهم شراء المنتج أو الخدمة الموصى بها - ويتم إعداد الروابط كروابط تابعة. إذا انتهى الأمر بالمشاهد إلى إجراء عملية شراء ، فسيحصل مستخدم يوتيوب على نسبة مئوية من سعر الشراء.

تعتبر روابط الشركاء التابعين شائعة نسبيًا على يوتيوب - وكلما زادت قاعدة المشتركين لديك ، زادت الأموال التي من المحتمل أن تكسبها.

كم يربح اصحاب قنوات يوتيوب ؟ (الكثير من المال !!)


3. الرعاية والسبونسر

إذا كانت إحدى قنوات يوتيوب بها عدد كبير من المشتركين ومشاركة عالية ، فيمكن لمستخدمي يوتيوب أيضًا حث الشركات على رعايتهم - والحصول على أموال مقابل الترويج التجاري على قناتهم.

تبحث الشركات باستمرار عن طرق للتعرف على الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بعلامتهم التجارية. نظرًا لأن يوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث مع ما يقرب من 1.9 مليار مستخدم شهريًا ، فهو منصة مثالية للشركات للتفاعل مع عملائها المحتملين.

لكي تتم الرعاية ، يجب أن يتكون جمهور قناة يوتيوب من أشخاص تريد الشركة استهدافهم.

ستدفع العلامة التجارية بعد ذلك مقابل الترويج لها في مقطع فيديو أو سلسلة من مقاطع الفيديو ، وبهذه الطريقة تجذب انتباه المستهلكين المحتملين بينما يجني مستخدم يوتيوب المكافآت المالية.

4. التبرعات

إذا كان لدى إحدى قنوات يوتيوب الآلاف من المعجبين المخلصين الذين يحبونها ويفعلون أي شيء لاستمرارها - فقد تكون تبرعات المعجبين خيارًا أيضًا.

سيطلب مستخدم يوتيوب من المعجبين تحويل تبرعاتهم عبر منصات مثل PayPal أو Patreon.

ومع ذلك ، نظرًا لأن الأشخاص يكرهون التخلي عن أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس ، فإن التبرعات تُستخدم بشكل أكثر شيوعًا للحفاظ على استمرار القناة بدلاً من جلب أرباح عالية لشخص ما على YouTube. إنهم يدعمون منشئ مقاطع الفيديو مالياً ويسمحون لهم بمواصلة تحديث قناتهم بمحتوى جديد - لكن من غير المرجح أن يربحوا شخصًا ما كثيرًا من المال.

5. البضائع

يمكن لأولئك الذين قاموا ببناء متابعين قويين وعلامة تجارية مشهورة تحقيق قدر مناسب من الإيرادات من خلال بيع أشياء مثل القمصان وحقائب اليد والقبعات مع الأسماء والشعارات والشعارات المرتبطة بعلامتهم التجارية.

لجعلها مربحة ، ستحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت في إنشاء علامة تجارية فريدة لديها عدد كبير من المتابعين المستعدين لإنفاق الأموال على علامتك التجارية.

كم يربح اصحاب قنوات يوتيوب ؟ (الكثير من المال !!)


هل يمكنك حقًا كسب المال على موقع يوتيوب ؟


الجواب بسيط: نعم ، يمكنك كسب الكثير من المال على يوتيوب .


لكن غالبية مستخدمي يوتيوب لا يربحون الكثير.

يصنع عدد قليل من أصحاب الأداء المتميز مبالغ مذهلة على المنصة (نتحدث عن الملايين - بل وحتى مئات الملايين من الدولارات كل عام!).

ولكن هذه ليست سوى أقلية مجهرية من مستخدمي يوتيوب .

وفقًا لدراسة حديثة لوسائل التواصل الاجتماعي ، يحصل 3٪ فقط من مستخدمي يوتيوب على 90٪ من إجمالي مشاهدات YouTube. ومع يوتيوب ، كما تعلمنا ، يمثل المال مكانًا للمشاهدة.

ما مقدار الأموال التي يربحها معظم مستخدمي يوتيوب ؟


كم من المال يربح مستخدمو يوتيوب ؟

على الرغم من جاذبية إمكانية تكوين ملايين الأصوات على يوتيوب ، فإن الصورة الحقيقية مختلفة تمامًا.

أظهرت دراسة ألمانية حديثة أن حوالي 97٪ من جميع مستخدمي يوتيوب الطموحين لن يتمكنوا على الأرجح من تجاوز خط الفقر في الولايات المتحدة (12،140 دولارًا أمريكيًا).

وحتى إذا وصلت إلى أعلى 3٪ ، فأنت تنظر إلى متوسط ​​عائد إعلاني يبلغ حوالي 16800 دولارًا سنويًا - وهو ، كما قلت ، ليس كثيرًا.

علاوة على ذلك ، أصبح اختراق موقع يوتيوب مؤخرًا أكثر صعوبة.

بعد بضع فضائح رفيعة المستوى شملت مدونين فيديو ، شدد يوتيوب لوائحه مما يجعل من الصعب على أي مبتدئين على يوتيوب البدء في تحقيق الدخل من صفحتهم.

متطلبات كسب المال على موقع يوتيوب


سيحتاج أي شخص يريد البدء في جني الأموال على يوتيوب إلى الوصول إلى هذه المقاييس قبل أن يتمكن من البدء في جني أي دخل منها:


  •     ما لا يقل عن 1000 مشترك
  •     ما لا يقل عن 4000 ساعة من وقت المشاهدة خلال العام الماضي
  •     كلاهما يجب أن يتحقق في غضون فترة 12 شهرًا


بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع موقع يوتيوب بقدرة تنافسية عالية. هناك الآلاف من القنوات التي تتناول أي شيء تقريبًا: من تعليقات أخبار المشاهير إلى ممارسة ألعاب الفيديو (طوال اليوم!). من الضجيج حول مواضيع عشوائية والمحاكاة الساخرة لمذكرات الآباء والأمهات الذين يربون أطفالًا صغارًا.

لذلك ، إذا كنت تفكر في إنشاء قناة على يوتيوب على أمل جني الأموال ، فستحتاج إلى ابتكار شيء فريد من نوعه لا يستطيع الناس الحصول عليه.

هل تعتقد أن لديك ما يلزم ، وتحرص على تجربته؟ تحقق من هذا الكتاب الصوتي على يوتيوب والذي يغطي كيفية إعداد حساب يوتيوب وكيفية جني الأموال على يوتيوب .

نتمنى لك في الاخير ان تكون ناجحا ونتمنى لك الكسب من الانترنت لذلك اذا اعجبك الموضوع لا تنسة ترك تعليق ومشاركة الموضوع لتعم الفائدة

google-playkhamsatmostaqltradent