recent
أخبار ساخنة

طريقة جديدة وسهلة لتسريع هواتف الأندرويد البطيئة

طريقة جديدة وسهلة لتسريع هواتف الأندرويد البطيئة

 سرعة المعالج هي كلمة رنانة في عالم الهاتف المحمول ، وهي نفس الطريقة بالنسبة لحجم ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين. هذه المكونات الثلاثة جزء لا يتجزأ من مدى سرعة تشغيل هاتف أندرويد . في كثير من الأحيان ، يؤدي النقص في واحد إلى تأخر في الأداء العام للهاتف. قد يكون هذا أمرًا محبطًا للغاية عند حدوثه ؛ فتح تطبيق والانتظار لفترات طويلة قبل تحميله ، أو محاولة التصفح ويظل المتصفح معلقًا. تشرح هذه المقالة كيفية تسريع هاتف أندرويد .

طرق لتسريع هاتف أندرويد 


هناك طرق لتسريع هاتف أندرويد وليس عليك التعامل مع التأخر في الأداء. هم انهم؛


  •     إخلاء مساحة
  •     قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة
  •     قم بإلغاء تثبيت تطبيقات RAM Booster
  •     استخدم بطاقة ذاكرة
  •     استخدم وضع توفير البيانات
  •     مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت
  •     قم بتحديث النظام
  •     أعد تشغيل هاتفك
  •     أوقف تشغيل الرسوم المتحركة
  •     إعادة ضبط المصنع لهاتفك

تفريغ المساحة


يمكن أن يكون تأخر النظام على هاتف أندرويد نتيجة امتلاء الذاكرة الداخلية لهاتفك واستنزاف النظام. عادة ، يمكن أن يكون سبب الذاكرة الكاملة هو وجود الكثير من الأشياء على هاتف أندرويد الخاص بك ، أو وجود تطبيقات مثل واتسب التي تحتوي على الكثير من قواعد البيانات والنسخ الاحتياطية المحلية.


الترياق المضاد لذلك هو تحرير مساحة على هاتفك. هناك أغانٍ لم تستمع إليها منذ شهور ، ومع ذلك تظل على هاتفك. هناك ملفات لا تستخدمها ويمكن محوها. حدد ما هو مفيد وما هو غير مفيد ، وتخلص من الملفات غير المرغوب فيها لتسريع هاتف أندرويد 


قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة


هناك ميل بين مستخدمي أندرويد للاحتفاظ بالكثير من التطبيقات على هواتفهم. عادة ، ليست كل هذه التطبيقات مفيدة. أيضًا ، عادةً ما تحزم هواتف أندرويد الكثير من التطبيقات التي تعمل على زيادة سعة التخزين الداخلية - تسميها bloatware - وتشغل مساحة كبيرة. لذلك ، من أجل تسريع هاتف أندرويد الخاص بك ، حدد التطبيقات المفيدة لك بالفعل ، وقم بإلغاء تثبيت التطبيقات الأخرى غير المفيدة.


قم بإلغاء تثبيت تطبيقات حذف الملفات


تعد تطبيقات RAM Booster شائعة ، وغالبًا ما يتم وصفها كحل لهاتف أندرويد بطيء. لكنهم في الواقع يجعلون تشغيل التطبيقات أبطأ بمجرد قتلهم. ناهيك عن حقيقة أنها تعمل في الخلفية ، وتستهلك بالفعل المزيد من البطارية.


يعد إلغاء تثبيتها طريقة جيدة للبدء إذا كنت تريد تسريع هاتف أندرويد 


استخدم بطاقة الذاكرة الخرجية 


سيساعدك استخدام بطاقة الذاكرة في إدارة ازدحام التخزين على هاتفك بشكل أفضل. ستكون قادرًا على نقل الملفات الثقيلة إلى بطاقة الذاكرة ، مما يوفر مساحة أكبر للذاكرة الداخلية لهاتفك للعمل.


استخدم وضع توفير البيانات


عند التصفح ، قد يكون تحميل بعض الصفحات بطيئًا ، وقد يؤثر ذلك على هاتف أندرويد . استخدم خيار توفير البيانات بدلاً من ذلك. يسمح لك بتحميل الصفحات بشكل أسرع مع استخدام أقل للبيانات.


إذا كان كروم هو خيارك الافتراضي ، فيمكنك تمكين خيار توفير البيانات بالانتقال إلى إعدادات كروم والانتقال إلى الخيارات المتقدمة. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد توفير البيانات أو الوضع البسيط. ضعها ، وهذا من شأنه أن يساعد في جعل هاتف أندرويد يعمل بشكل أسرع


مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت


يترك كل تطبيق يفتح على هاتفك بيانات مؤقتة في ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك مما يسمح له بالعمل بشكل أفضل عند فتحه في المرة القادمة. تسمى هذه البيانات ذاكرة التخزين المؤقت ويمكن أن تتراكم ، مما يتسبب في تعليق هاتفك. لمسح هذه البيانات ، انتقل إلى الإعدادات ، وانتقل لأسفل إلى التخزين وانقر على التخزين الداخلي. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى بيانات ذاكرة التخزين المؤقت وانقر عليها لمسح البيانات.


قم بتحديث النظام دوريا


في بعض الأحيان ، يكون سبب بطء تشغيل هاتفك هو أن برنامج هاتفك قديم. في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو تحديث البرنامج لتسريع الهاتف. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات وانتقل لأسفل حتى تصل إلى حول الهاتف. انقر فوق هذا وقم بالتمرير للعثور على تحديثات النظام. انقر فوق هذا وستجد تحديث البرنامج. انقر فوق ذلك واتبع أي تعليمات ناتجة.


أعد تشغيل هاتفك


من الممارسات الخيالية الشائعة إبقاء هاتفك قيد التشغيل لفترة طويلة ، دون إعادة تشغيله أو إيقاف تشغيله. في بعض الحالات ، قد يكون هذا هو سبب التأخر / البطء في الأداء.


تعمل هواتف أندرويد عن طريق تحريك المكونات المادية عند اشتعال الكهرباء فيها. هذه الحركات هي سبب ارتفاع درجة حرارة هاتفك بعد فترة من الاستخدام.


يمكن أن تساعد إعادة تشغيل هاتفك في هذه الحالة ، حيث أنها ستمنح هاتفك الكثير من الراحة.


قم بإيقاف تشغيل الرسوم المتحركة والمؤثرات


تساعد الرسوم المتحركة على تحسين جماليات هاتف أندرويد الخاص بك عند استخدامه ، وهي رائعة للتنقل في هاتف أندرويد الخاص بك. لكن كل واجهة المستخدم السلسة هذه يمكن أن تتسبب في تأخير أداء أجهزتك. سيساعد تعطيلها في تحسين أداء جهازك.


لتعطيلها ، انقر فوق الإعدادات ، وانتقل لأسفل وابحث عن حول الهاتف. اضغط على Build Number 7 مرات ويتم تمكين خيارات المطور. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى خيارات المطور في الإعدادات وابحث عن Window Animation Scale. أطفئه. افعل الشيء نفسه مع Transition Animation Scale وأيضًا Animator Duration Scale. احتفظ بخيارات المطور قيد التشغيل ، لأن إيقاف تشغيلها سيعيد التغييرات.


إعادة ضبط المصنع لهاتفك


في بعض الأحيان ، يكون مسح جميع البيانات الموجودة على هاتفك هو الطريقة الوحيدة لجعل هاتفك يعمل بشكل طبيعي. تأكد من أن لديك نسخة احتياطية من البيانات الأساسية للغاية فقط قبل إجراء إعادة الضبط الثابت.


للقيام بذلك ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات والعثور على النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين. اضغط عليه وابحث عن إعادة تعيين ثابت. اتبع المطالبات لإعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع. افعل ذلك فقط عندما تكون جميع الطرق الأخرى غير فعالة.

google-playkhamsatmostaqltradent