recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء تطبيق بدون خبرة في البرمجة (طرق مجانية)

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء تطبيق بدون خبرة في البرمجة (طرق مجانية)

 مع الرحلة سريعة الخطى للتكنولوجيا من حولنا ، أصبحنا يومًا بعد يوم أكثر اعتمادًا على الموارد الرقمية للحياة ، والتي تُعرف أيضًا بالأدوات والتطبيقات.

الروح الإبداعية داخلنا جميعًا تنبض بالحياة من حين لآخر لأغراض مختلفة. يعد إنشاء تطبيق من البداية أحد هذه الأغراض. نحن محاطون بالتطبيقات تمامًا (وهذا صحيح حرفيًا) ، وليس تخمينًا أننا نرغب في الحصول على أحد تطبيقاتنا الخاصة في وقت ما.

وبالتالي ، سنخبرك بكيفية إنشاء تطبيق باستخدام أدوات إنشاء التطبيقات.

لماذا قد ترغب في إنشاء تطبيق جوال؟


يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لقرارك للانتقال إلى عالم تطوير التطبيقات. قد يكون لديك أعظم فكرة رآها العالم منذ وقت طويل. أو فكرة يمكن أن تساعد الكثير من الناس. ربما ترغب فقط في الاستمتاع ولا تتطلع إلى تطبيق تم إنشاؤه على نطاق واسع. ولكن بالنسبة للكثيرين ، إنها طريقة لتعزيز أعمالهم وبناء شبكة أكثر عمقًا قائمة على المستهلك.


لماذا يعد تطبيق اندرويد ضروريًا لعملك؟


  •     يمكنك بناء علاقات أفضل مع العملاء بسهولة
  •     يمكن أن يظل نشاطك التجاري عبر الإنترنت مفتوحًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  •     يمكنك الوصول إلى عملائك طوال اليوم ، كل يوم دون خطأ
  •     يمكنك إنشاء خطط عمل أفضل من خلال تتبع اختيارات عملائك واحتياجاتهم

بعض الخطوات الأساسية لإنشاء تطبيق (للمطورين متوسط ​​المدى إلى المطور المتقدم):


  • الخطوة 1. امتلاك فكرة رائعة عن التطبيق.

  • الخطوة الثانية. الحصول على إطار سلكي / مخطط لجميع الميزات الموجودة في التطبيق.

  • الخطوة الثالثة: اختيار IDE وتعلم أساسيات Java (عليك!)

  • الخطوة 4. بناء التخطيط والحصول على الصور.

  • الخطوة 5. أخيرًا ، كتابة الكود وتنفيذ الوظائف المتقدمة.

  • الخطوة 6. إضافة بعض اللمسات النهائية واللمسات النهائية.

  • الخطوة 7. الإعجاب بتطبيقك ونشره واستخدامه.

كيف تنشئ تطبيقًا بدون خبرة في البرمجة؟


ليس كل عملنا في Silicon Valley ولدينا مهارات كمبيوتر رائعة (والشيء الرائع ، أعني ، استثنائي). لكي أكون صادقًا هنا ، فإن الترميز الثقيل يشبه المصطلحات الغريبة بالنسبة لي. الآن لا تأتي إلي ، أعلم أنه نفس الشيء بالنسبة للكثيرين منكم. لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نحلم ، أليس كذلك؟


مع وضعنا في الاعتبار مجرد بشر ، فقد باركتنا آلهة قطاع التكنولوجيا بالعديد من التطبيقات والبرامج التي تحقق لنا أحلام التطبيقات ، دون طلب أي تشفير أو معرفة تقنية في المقابل. بعض هذه الإبداعات المذهلة هي:


1. Appy Pie


هذا بلا شك أحد أفضل منشئي التطبيقات المجانية ، بغض النظر عن كونك مبرمجًا أم لا. على الرغم من أنه يحتوي على نقاط سعر مختلفة لمستويات مختلفة من الوظائف ، فإن نسخته المجانية تعوض معظم الاحتياجات الأساسية لمطوري تطبيقات الهواة.


تساعد أداة DIY هذه وسهلة الاستخدام للغاية في إنشاء تجربة سريعة وفريدة من نوعها. يأتي مع مجموعة من الميزات الفريدة والقدرات التحليلية التنافسية.


لقد قام بسحب وإسقاط نظام بيئي للمبنى يجعله المفضل لمطوري التطبيقات ، القدامى والجدد ، في جميع أنحاء العالم.


2. Mobile Roadie


Mobile Roadie هو النجم الكبير بين جميع صانعي التطبيقات. تشمل قائمة عملائها Universal و Disney و TED.org. بسبب مثل هؤلاء العملاء ، فإنه يتقاضى رسومًا قليلة جدًا مقابل خدماته.


ولكن في دفاعه ، فإنه يوفر لمستخدميه مجموعة من خيارات التصميم والقوالب المذهلة ومساحة التخصيص الخاصة بهم. حتى أنه يحتوي على ميزات مجتمعية مثل الدردشات وجدران المشجعين.


ومع ذلك ، فإن الشركات الصغيرة والمطورين الهواة يترددون في الاستثمار فيها لمجرد أسعارها الباهظة.


3. Andromo App Maker


مع وجود قاعدة مستخدمين تزيد عن مليون مستخدم ، فلا شك في تفوق Andromo App Maker وتميزه.


يتيح الوصول لمستخدميه لإنشاء تطبيقاتهم الأولى مجانًا تمامًا ؛ هم فقط بحاجة للتسجيل مع Andromo. يمكنهم غرس جميع الأنشطة التي يرغبون فيها مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو والاستطلاعات والخرائط والمزيد من الميزات. وبنقرة واحدة ، يتم إنشاء التطبيق وهو جاهز للتحميل.


إلى كل أولئك الذين يفكرون دائمًا ويسألون ، "كيف تنشئ تطبيقًا وتكسب المال؟" تطبيق Andromo هو الحل الذي يناسبك ، أي الأشخاص (يطالب بأرباح تبلغ حوالي 10000 دولار لأفضل التطبيقات). يحتوي على ميزات مثل استطلاعات الرأي والإعلانات التي يمكنك تثبيتها على تطبيقك. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء تطبيق مدفوع بكل سهولة وبساطة.


4. App Makr


هذا التطبيق هو تطبيق أساسي ومتواضع حقًا للأشخاص الذين على بعد أميال من معرفة الترميز - يُعتبر أحد أفضل منشئي التطبيقات لعامي 2018 و 2019.


يمكن للمرء ببساطة الانتقال إلى موقع الويب وإدخال اسم التطبيق المفضل والبدء في اتباع الخطوات باستخدام وحداته السهلة. يمكن تغيير التصميمات أو تعديلها حسب رغبة المستخدم.


App Makr هو بالتأكيد تطبيق رائع يطور أداة للمبتدئين المشكوك فيهم.


5. MIT App Inventor


يحبها الأطفال ، ويحبها أطفال المدارس ، ويحبها طلاب الجامعات ، ونحن نحبها أيضًا. يمتلك MIT App Inventor واجهة أساسية جدًا وسهلة الاستخدام تساعدك في تطوير تطبيق معقد وعالي التأثير.


إنها أداة قائمة على الكتلة ولا تتطلب أساسيات الترميز لإنشاء تطبيق كامل الوظائف وبديهي.


واحدة من أفضل ميزات MIT App Inventor هي أنه يمكنك رؤية عمل تطبيقك المطور في الوقت الفعلي من خلال توصيل هاتفك المحمول به.

أفضل أدوات إنشاء التطبيقات مع متطلبات البرمجة اوبدونها


1. GoodBarber


GoodBarber هو ثاني أفضل صديق لهؤلاء المبتدئين الذين لا يعرفون أبجديات الترميز ولكنهم يريدون تطبيقًا قابلاً للتسويق. يتكون من حوالي 50 سمة احترافية وأدوات إنشاء محتوى رائعة وأدوات تخصيص.


تشبه الواجهة موقع الويب الذي ينشئ نظامًا أساسيًا ، والتطبيق مؤثر للغاية للمنظمات مثل المنظمات غير الحكومية ، والمطاعم ، والشركات المحلية ، وما إلى ذلك.

2. Buzztouch


إنها أداة أخرى رائعة وشاملة عبر الإنترنت تتيح للمستخدم العمل باستخدام مكونات إضافية مكتوبة مسبقًا وحتى تخصيصها لتشكيل ميزات جديدة دون أي قيود.


على موقعه على الإنترنت ، يمكن للمرء الاطلاع على دليل كامل حول عمله وتعلم الكثير منه.


Buzztouch هو حل مؤكد للعديد من مطوري تطبيقات Android.

3. Xamarin


Xamarin هي أداة مشتركة بين الأنظمة الأساسية تُستخدم لإنشاء تطبيقات باستخدام Visual Studio. يتيح للمستخدم إنشاء برامج باستخدام قاعدة رمز واحدة (مع C #) ويضمن تجربة سريعة وخالية من العيوب. يحتوي على دعم شامل للأجهزة ولديه إمكانية إعادة استخدام الكود المرفق به أيضًا.


من الواضح أنه يأتي مع القليل من منحنى التعلم ولكنه مثالي للمبتدئين في عالم الترميز.


يمكنك الآن طرح أسئلة مثل "كيفية إنشاء تطبيق مجانًا؟" و "كيفية إنشاء تطبيق وكسب المال؟" الى الاستراحه. تعد أدوات إنشاء التطبيقات هذه إضافة رائعة وقرارًا يجب اتخاذه في حياة مطور التطبيقات الناشئة.

google-playkhamsatmostaqltradent