recent
أخبار ساخنة

كيفية إعادة تشغيل اي هاتف بدون الضغط على زر التشغيل

الصفحة الرئيسية

كيفية إعادة تشغيل اي هاتف بدون الضغط على زر التشغيل


 نحن نتفهم كيف يمكن أن يكون الأمر محبطًا ومزعجًا عندما ترغب في إعادة تشغيل هاتفك ، ولكن زر الطاقة معيب بالفعل أو معطل! وهكذا تبدأ في التساؤل كيف يمكن القيام بذلك وحتى البدء في التخمين إذا كان يمكن إعادة تشغيل الهاتف في هذه المرحلة أم لا؟ حسنًا ، لا داعي للقلق بعد الآن لأننا لا نمتلك حلًا واحدًا بل عدة حلول مختلفة حول كيفية إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الطاقة. ما عليك سوى الاطلاع على دليلنا التفصيلي حول إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الطاقة ونؤكد أنك ستستفيد كثيرًا منه.

قم بتوصيل الهاتف بشاحن كهربائي أو شاحن USB


هذا هو الحل الأكثر شيوعًا وفعالية عند نفاد بطارية هاتفك. في كثير من الأحيان تنسى ببساطة التحقق من حالة البطارية ، وبحلول الوقت الذي تدرك فيه أن الهاتف مغلق بالفعل. لذلك ، من خلال توصيل هاتفك من خلال شاحن (كهربائي أو USB) ، ستشحن بطارية هاتفك ببطء وفي غضون دقائق قليلة سيستيقظ الهاتف من حالة السكون وبالتالي سيعيد التشغيل.


أدخل وضع الاسترداد وأعد تشغيل الهاتف


هذه طريقة أخرى سهلة وفعالة لإعادة تشغيل الهاتف بدون زر الطاقة إذا كان زر الطاقة معطلاً أو معطلاً. ما يجب القيام به هو إظهار قائمة التمهيد لهاتفك الذكي أو وضع الاسترداد كما يطلق عليه أحيانًا ، والذي يمكن القيام به باستخدام مجموعات قليلة من الأزرار على هاتفك نفسه.


في معظم الهواتف ، يمكن الوصول إلى وضع الاسترداد بمجرد الضغط على زر Home + Volume Up أو Home + Volume Down. بمجرد دخولك إلى وضع الاسترداد أو قائمة التمهيد ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى علامة التبويب "إعادة تشغيل النظام الآن" من بين العديد من خيارات علامات التبويب ، باستخدام أزرار مستوى الصوت بهاتفك أو بالضغط على شاشة اللمس. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى إيقاظ جهازك وسيعيد تشغيل نظام التشغيل الخاص به.


خيارات "انقر نقرًا مزدوجًا للتنبيه" و "انقر نقرًا مزدوجًا للنوم"


الميزة الأخيرة التي تمت إضافتها في العديد من الهواتف الذكية الآن هي ميزة "النقر المزدوج للنوم" أو "النقر المزدوج للاستيقاظ". ما يفعله ، كما يوحي الاسم ، هو جعل الهاتف يدخل في وضع السكون أو الاستيقاظ عندما تنقر على منطقة فارغة من الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل بشرط تمكين الميزة على هاتفك الذكي. قبل أن تتمكن من استخدام هذه الميزة ، ستحتاج إلى تمكين ميزة "النقر المزدوج" على هاتفك. حتى إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا داعي للقلق. سنشرح لك العملية التفصيلية ثم نتابع إلى الأمام لإعادة تشغيل هاتفك بهذه الميزة الجديدة. إليك كيفية القيام بذلك:


  •     انتقل إلى قائمة "الإعدادات" على هاتفك الذكي وانقر مرة واحدة
  •     اضغط على علامة التبويب "الميزات المتقدمة"
  •     الآن ، اضغط على علامة التبويب "الحركات والإيماءات"
  •     انقر بعد ذلك على "تبديل لتمكين النقر المزدوج للنوم"
  •     تم الآن تمكين هاتفك في وضع "انقر نقرًا مزدوجًا للنوم"


كيفية إعادة تشغيل اي هاتف بدون الضغط على زر التشغيل

الآن بمجرد أن يبدأ الهاتف في استخدام هذه الوظيفة ، يمكنك بسهولة تشغيل الهاتف بدون زر الطاقة. علاوة على ذلك ، فإن معظم الهواتف الذكية التي تحتوي على ميزة النقر المزدوج لديها أيضًا خيار "النقر المزدوج للاستيقاظ". يمكنك تحديد "النقر المزدوج للنوم" واستخدام ميزة "انقر نقرًا مزدوجًا للاستيقاظ" على هاتفك. وبالتالي ، يتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي بمجرد النقر عليه مرتين للنوم ثم النقر نقرًا مزدوجًا للاستيقاظ.


مجدولة تشغيل / إيقاف الطاقة


يمكن أن تكون جدولة تشغيل / إيقاف التشغيل طريقة رائعة لإعادة تشغيل الهاتف بدون زر الطاقة.


عندما يتم كسر زر الطاقة أو تميل أي من الطرق المذكورة أعلاه إلى العمل من أجلك ، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى علامة التبويب "الإعدادات" وفتح علامة التبويب. بعد ذلك ، توجه إلى علامة التبويب "جدولة التشغيل / الإيقاف" وادفعها إلى الوضع "تشغيل". يمكنك الآن ضبط أي وقت من اليوم حسب رغبتك عندما تريد إيقاف تشغيل هاتفك عن طريق ضبط وقت "إيقاف التشغيل" من علامة التبويب المقابلة. لديك أيضًا خيار تكرار المهمة لعدة أيام كما تريد وجدولة العملية في تلك الأيام. وبالمثل ، يمكنك أيضًا "تشغيل" هاتفك عن طريق اختيار الوقت واليوم (الأيام) تمامًا كما تريد. وسوف يستيقظ هاتفك في حالة إعادة التشغيل. انظر كم هذا بسيط!


زر الطاقة لتطبيق زر الصوت


إنه عصر أندرويد للهواتف الذكية وهو إلى حد بعيد أكثر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة شهرة في العالم. هناك تطبيقات محددة يمكنها مساعدتك في إعادة تشغيل أندرويد بدون زر الطاقة ، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة فقط لإيقاف التشغيل وعلى هاتفك الذكي في متجر جوجل بلاي  ، ويمكن تنزيل معظمها مجانًا. يعد تطبيق Power Button to Volume Button أحد أفضل التطبيقات المتوفرة لهذا الغرض على جوجل بلاي  . يمكنك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ومحاولة استخدامه لتشغيل الهاتف بدون زر الطاقة.


ابحث عن مزود إصلاح الهاتف المحترف


الخطوة الأخيرة ولكن ليس أقلها ستكون إصلاح هواتفهم. هذا لأن كل مستخدم للهواتف الذكية سيحتاج حقًا إلى زر الطاقة الخاص بهاتفه ليعمل بشكل صحيح في وقت ما أو آخر. وبالتالي ، فإن البحث عن محترف أو مصلح هو حل طويل الأمد ودائم للمشكلة خاصة عند تلف زر الطاقة.


google-playkhamsatmostaqltradent