Are My Sites Up?

إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي للنصوص عند الكتابة على الهاتف

الصفحة الرئيسية
إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي للنصوص عند الكتابة على الهاتف

 في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي والتنبؤ بالتصحيح على أندرويد إذا أصبحت مشكلة بالنسبة لك على هاتف أندرويد الخاص بك.


تمامًا مثل أي ميزة على الهاتف الذكي ، فإن التصحيح التلقائي والنص التنبئي لهما تقلبات. يمكنهم مساعدتك في تصحيح الكلمات التي بها أخطاء إملائية ، أو يمكنهم إفساد المحادثة بأكملها من أجلك. السبب وراء وجود هذه الميزات على هاتفك هو مساعدتك في ارتكاب أخطاء أقل أثناء الكتابة. ولكن ، إذا كانت تضر أكثر مما تنفع ، فقد ترغب في إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي على أندرويد .

كيفية إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي على أندرويد 


خاصة إذا كنت تكتب بلغات مختلطة ، فإن التصحيح التلقائي قد يضعك دائمًا في مشكلة من خلال تحريف معنى الجملة. إذا كنت في هذا الحذاء ، فاتبع الخطوات البسيطة أدناه لتعطيل التصحيح التلقائي على أندرويد ، والتحكم الكامل في النص الخاص بك.


  •     افتح إعدادات جهازك.
  •     قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل وحدد النظام ، ثم انقر فوق اللغات والإدخال. (ملاحظة: بناءً على إصدار أندرويد أو واجهة المستخدم المخصصة ، قد تجد اللغات والإدخال في صفحة الإعدادات الرئيسية بدلاً من ذلك.)
  •     بعد ذلك ، اضغط على Virtual Keyboards.
  •     حدد Gboard (أو لوحة المفاتيح النشطة) في القائمة. يجب أن يأخذك هذا إلى إعدادات لوحة المفاتيح.
  •     اضغط على تصحيح النص في هذا القسم.
  •     في قسم "التصحيحات" ، انقر على التصحيح التلقائي لتعطيل التصحيح التلقائي.

كيفية إيقاف تشغيل النص التنبؤي في أندرويد 


على غرار التصحيح التلقائي ، يستخدم النص التنبؤي الذكاء الاصطناعي لتخمين كلمتك التالية أثناء الكتابة ، بناءً على سجل الكتابة. هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت الشخص الوحيد الذي يكتب على هاتفك. ولكن يمكن للأشخاص الآخرين بسهولة الحصول على آخر ما كتبته إذا كتبوا على هاتفك ، مما يجعلها ميزة غير آمنة لاستخدامها إذا كنت تهتم بخصوصيتك. إليك كيفية إيقاف تشغيل النص التنبؤي على أندرويد 


  •     اتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه.
  •     اضغط على تصحيح النص.
  •     الآن قم بإيقاف تشغيل اقتراحات الكلمات التالية (أو النص التنبؤي) لتعطيل الميزة.


ما تصحيحات النص الأخرى المتوفرة على هاتف أندرويد ؟


تم تطوير لوحات مفاتيح أندرويد إلى مرحلة حيث يمكنها مساعدتك في تكوين جمل جيدة بسهولة ، حتى عندما تكون مبتدئًا. يمكن أن تؤلف هذه الميزات جملة كاملة لك بمساعدة التنبؤات التي تعلمت نصوصك ، مما يجعلها تشعر وكأنها تقرأ أفكارك. فيما يلي قائمة بخيارات تصحيح النص الأخرى المتوفرة على أندرويد .


مسافة تلقائية بعد علامات الترقيم.


إذا كنت من النوع الذي ينسى دائمًا استخدام شريط المسافة بعد كتابة فاصلة أو أي علامات ترقيم في الجملة ، فستساعدك هذه الميزة على القيام بذلك. باستخدام هذا ، يمكنك الكتابة بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن استخدام شريط المسافة بشكل متكرر عند كتابة علامات الترقيم.


الرسملة التلقائية.


تمامًا مثل "المسافة التلقائية بعد علامات الترقيم" ، تساعدك هذه الميزة على كتابة الكلمة الأولى في كل جملة بأحرف كبيرة. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد أسماء الأشخاص في الأماكن إذا نسيت كتابتها بأحرف كبيرة.


فترة الفضاء المزدوج.


تنقذ نفسك من التوتر واكتب أسرع! تساعدك هذه الميزة في إدراج نقطة (نقطة) ومسافة عند النقر نقرًا مزدوجًا على شريط المسافة. عادة ، ما كنت ستفعل ذلك إلا من خلال النقر أولاً على النقطة الكاملة ، ثم شريط المسافة لإنهاء الجملة.


يمكن تمكين كل هذه الميزات أو تعطيلها من الإعدادات> النظام> اللغات والإدخال> لوحة المفاتيح الافتراضية> Gboard> تصحيحات النص.

google-playkhamsatmostaqltradent