Are My Sites Up?
recent
أخبار ساخنة

6 نصائح أساسية ومهمة لاستخدام آيفون XR

6 نصائح أساسية ومهمة لاستخدام آيفون XR


 هل تبحث عن بعض الميزات الرائعة ونصائح وحيل Apple آيفون XR المخفية؟ فيما يلي 6 نصائح أساسية لاستخدام آيفون XR كالمحترفين.

في عام 2018 ، كان آيفون XR هو أحدث وأكبر إصدار من Apple. أعجب عشاق Apple بشاشة Liquid Retina الجديدة كليًا ومنافذ السماعات المتناسقة وخيارات الألوان الفريدة لجسم الجهاز.


منذ ذلك الحين ، أصدرت Apple بعض الطرز. على سبيل المثال ، استحوذت أجهزة آيفون XS و 11 و 11 Pro Max على انتباه مستخدمي iOS. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى تحديث جهازك المحمول ، فإن XR يعد خيارًا عمليًا وبأسعار معقولة في عام 2020.

عندما تفكر في التحديث ، استكشف هذه النصائح والحيل الستة المذهلة من Apple آيفون XR ، وبعد ذلك يمكنك تنفيذها بمجرد حصولك على آيفون XR الجديد لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك. هيا نبدأ:

لا تغمر جهاز آيفون XR


على الرغم من أن آيفون XR هو أحد إبداعات Apple اللاحقة ، إلا أنه ليس مقاومًا للماء. لديها تصنيف IP67 ، مما يعني أنها مقاومة للماء وليست مقاومة للماء.


تذكر Apple أن جهاز آيفون XR يمكنه تحمل عمق ثلاثة أقدام لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ومع ذلك ، نوصي بتجنب السباحة ، لأن هاتفك الجديد قد يتلف إذا قضيت وقتًا أطول في الماء.

على الرغم من أنه لا يمكنك الغوص بشكل عميق مع جهاز آيفون XR ، إلا أنه لا يزال هاتفًا قويًا يمكنه مرافقتك في جميع مغامراتك. ضع في اعتبارك الحصول على حافظة هاتف جيدة البناء (مثل أحد منتجات Casely) لمنحها الحماية التي تستحقها.

استثمر في إعداد الشحن السريع


يأتي جهاز آيفون XR تلقائيًا مزودًا بشاحن بقوة 5 وات. بينما يمنح هذا الشاحن هاتفك الطاقة التي يحتاجها ، إلا أنه ليس المنتج الأكثر فعالية. ضع في اعتبارك الحصول على شاحن iPad بقوة 12 وات أو لبنة شحن بقوة 30 وات لزيادة وقت الشحن.

بهذه الطريقة ، يمكنك شحن هاتفك بسرعة ومتابعة حياتك اليومية.

استعد زر الصفحة الرئيسية المفقودة


يعد آيفون XR أحد منتجات Apple التي لا تحتوي على زر الصفحة الرئيسية المحبوب. إذا وجدت نفسك تفتقد هذه الميزة ، فيمكنك استعادتها بسهولة. اتبع هذه الخطوات لإعداد زر الصفحة الرئيسية الجديد باستخدام ميزة Assistive Touch:

  • اذهب للاعدادات"
  •     المس "عام"
  •     انتقل إلى "إمكانية الوصول"
  •     انقر فوق "اللمس المساعد"
  •     تحديد اختصار يعمل بلمسة واحدة باسم "الصفحة الرئيسية"


هذا بديل ممتاز لزر الصفحة الرئيسية الفعلي. من خلال إعداد جهازك على هذا النحو ، ستحصل على راحة زر الصفحة الرئيسية مع استمرار زيادة مساحة الشاشة.

اسحب للتبديل من التطبيق إلى التطبيق


هل تجد نفسك تنتقل باستمرار من تطبيق إلى آخر؟ إذا كنت تنتقل دائمًا من تطبيقات بث الموسيقى إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فإن آيفون XR هو الحل المناسب لك.


للوصول إلى تطبيق جديد ، ما عليك سوى التمرير يمينًا على تطبيقك الحالي للعودة إلى التطبيق الذي كنت تستخدمه سابقًا. استمر في التمرير لليمين للعودة إلى الخلف. بمجرد التفاعل مع أحد التطبيقات ، يقوم النظام بإعادة ضبط نفسه.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على ذلك ، ولكنك ستشعر بإحساس متزايد بالراحة بمجرد إتقانها. إذا كنت بحاجة إلى الانتقال إلى الصفحة الرئيسية ، فما عليك سوى التمرير سريعًا لأعلى ، وسيتم نقلك إلى هناك.

قم باستدعاء Siri بدون زر الصفحة الرئيسية


بدون زر الصفحة الرئيسية ، قد تكون في حيرة من أمر كيفية استدعاء Siri. كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي. إذا كان هذا مرهقًا للغاية ، فيمكنك دائمًا الانتقال إلى الإعدادات وإعداد وظيفة "يا Siri" التي تصدر بأمر صوتي.

إعادة تشغيل الجهاز

إذا احتجت في أي وقت إلى إعادة تشغيل جهازك للاحتفاظ بذاكرة أو لإطالة عمر البطارية ، فإن العملية مختلفة قليلاً على آيفون XR. ستحتاج إلى الضغط على الزر الذي يرفع مستوى الصوت ، متبوعًا بالزر الذي يخفض مستوى الصوت. بعد ذلك ، استمر في الضغط على الزر الجانبي حتى يظهر شعار Apple. هذا لن يمسح أي بيانات. بدلاً من ذلك ، إنها مجرد إعادة تشغيل متقدمة.


قد يكون التبديل من جهاز آيفون قديم إلى XR أمرًا مخيفًا. فقط ضع هذه النصائح في الاعتبار ، ولن ترغب أبدًا في العودة!

google-playkhamsatmostaqltradent