Are My Sites Up?

كيفية اصلاح جميع مشاكل الكارت ميموري SD التي لا تظهر على الهاتف

الصفحة الرئيسية
كيفية اصلاح جميع مشاكل الكارت ميموري SD التي لا تظهر على الهاتف

 يحتاج جيل اليوم إلى مساحة تخزين كبيرة في هواتف أندرويد الخاصة بهم لالتقاط الصور ، وإنشاء مقاطع فيديو تصور بوميرانج (ميزة جديدة) ، وحفظ المستندات وما إلى ذلك. عندما تمتلئ الذاكرة الداخلية للهاتف ، توفر بطاقة SD وحدة تخزين خارجية. إن أهمية بطاقة SD معروفة جيدًا لدى مستخدمي أندرويد اليوم. في هذا العالم التقني ، يعمل الشباب بشكل أكبر مع الأجهزة اليدوية والمحمولة. مع المزايا ، تجعل بطاقة SD المستخدم أيضًا يواجه مشكلات شائعة جدًا. أحد أكثرها انتشارًا هو "لم يتم اكتشاف بطاقة SD في هاتفك".


كل مشكلة تحمل حلاً وهنا أيضًا تتم مناقشة بعض الحلول لحل مشكلة عدم اكتشاف بطاقة SD في الهاتف.

سبع طرق لإصلاح خطأ "لم يتم اكتشاف بطاقة SD في الهاتف"


يمكن أن تكون الحلول يدوية بالإضافة إلى استخدام بعض المساعدة الخارجية (أداة خارجية). قبل الذهاب بعيدًا ، يمكن للمستخدم الحصول على مساعدة من الحلول السهلة. في بعض الأحيان ، يشعر المستخدم بالقلق بسبب مشاكل بسيطة. فيما يلي بعض منها وحلولها:


  1.     تحقق مما إذا كانت بطاقة SD وفتحة البطاقة نظيفة أم لا يمكن للمستخدم إلغاء تحميل بطاقة SD. لتنظيف الغبار والأوساخ على بطاقة SD ، يمكنك استخدام قطعة قماش نظيفة مغموسة في محلول مزيل طلاء الأظافر. وبالمثل ، استخدم قطعة قماش نظيفة لتنظيف فتحة بطاقة SD. تجنب استخدام الكثير من المحلول لأنه سيبلل المنطقة. قد يعمل هذا الحل حيث يتم تثبيت بطاقة SD على الهاتف لفترة طويلة جدًا.
  2.     ابحث عن التلف في فتحة بطاقة / بطاقة SD ، ينسى المستخدم في المتاعب والقلق مراقبة بطاقة SD والحالة المادية لفتحتها. الاستخدام المستمر وإزالة / إدخال بطاقة SD يوفر فرصة جيدة للتلف. يمكن الكشف عن الأضرار المادية التي لحقت بجزء من الجهاز بشكل واضح. يمكن التعرف بسهولة على التشققات أو الأسلاك المهترئة. يمكن للمستخدم الذهاب إلى المشغل لطلب المساعدة لإصلاحه.

كيفية اصلاح جميع مشاكل الكارت ميموري SD التي لا تظهر على الهاتف

  • تحقق من المشكلة - بطاقة SD أو هاتف أندرويد يمكنك التحقق من بطاقة SD الخاصة بك. ببساطة ، قم بإزالة بطاقة SD الخاصة بك بعد فكها ثم قم بتثبيتها على هاتف أندرويد الآخر. إذا تم اكتشاف بطاقة SD على هاتف أندرويد الثاني ، فقد تكون المشكلة في هاتف أندرويد السابق. قد تحدث أيضًا احتمالات عدم اكتشاف بطاقة SD على هاتف أندرويد الثاني. في هذه الحالة تلف بطاقة SD الخاصة بك. بعد تحديد السبب الحقيقي ، يمكن للمستخدم الذهاب في الاتجاه الصحيح للوصول إلى الحل الصحيح ، كما يمكن أن تكون هناك مشكلة في برنامج تشغيل بطاقة SD أيضًا. لذا ينصح بتحديثه إلى أحدث إصدار. لذلك ، تحتاج إلى توصيل بطاقة SD بنظامك وتنفيذ الخطوات التالية.


  •     انتقل إلى هذا الكمبيوتر الشخصي وانقر عليه بزر الماوس الأيمن. ثم حدد خيار الإدارة.
  •     من اللوحة اليمنى ، انقر فوق إدارة الأجهزة لتوسيعها.
  •     انتقل الآن إلى وحدات تحكم الناقل التسلسلي USB وانقر على أيقونة علامة الجمع.
  •     انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم بطاقة SD وحدد تحديث برنامج التشغيل.
  •     حدد خيار البحث تلقائيًا عن برنامج التشغيل المحدث في مربع الحوار التالي. ستبدأ عملية التحديث. انتظر اكتمالها.
  •     سيتم إعادة تشغيل النظام وسيتم تحديث برنامج التشغيل


بمجرد تحديث برنامج التشغيل ، قم بإزالة بطاقة SD من النظام وقم بتثبيتها على هاتفك مرة أخرى. تحقق مما إذا كان يمكن اكتشافه الآن.

  • قم بتهيئة بطاقة SD بعد حفظ النسخة الاحتياطية في جهاز الكمبيوتر ، يمكنك إدخال بطاقة SD في جهاز الكمبيوتر باستخدام حامل بطاقة SD والتحقق مما إذا تم اكتشافها في جهاز الكمبيوتر. إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تم حل مشكلتك. ما عليك سوى نسخ نسخة احتياطية من بيانات بطاقة SD بالكامل على مجلد جديد في جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى جزء التنسيق. اتبع الخطوات لتهيئة بطاقة SD الخاصة بك في جهاز الكمبيوتر.


  1.     قم بتركيب بطاقة SD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إدخالها في حامل بطاقة SD
  2.     افتح مستكشف Windows وانقر فوق رمز جهاز الكمبيوتر الخاص بي
  3.     انقر فوق محرك بطاقة SD الذي قد يحتوي على اسمك المحفوظ مع رمز يحدده. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه
  4.     انقر فوق تنسيق ثم لبدء عملية التنسيق ، انقر فوق ابدأ

كيفية اصلاح جميع مشاكل الكارت ميموري SD التي لا تظهر على الهاتف

كيفية اصلاح جميع مشاكل الكارت ميموري SD التي لا تظهر على الهاتف

  1. بمجرد الانتهاء من التنسيق ، انقر فوق "موافق"
  2. سيؤدي تنسيق بطاقة SD إلى تقليل مخاطر الملفات التالفة التي تؤثر على وظيفة العرض في الهاتف.

ملاحظة: يمكن للمستخدمين أيضًا محاولة استعادة إعدادات الهاتف مرة أخرى إلى الحالة الأصلية لإصلاح بطاقة SD هذه التي لا تكتشف المشكلة. هذا يمكن أن يساعد في بعض الحالات.

  • ابحث عن التوافق بين بطاقة SD و أندرويد Phone - لا يوجد واحد مثالي. حتى المستخدم التقني الذكي يمكن أن يخطئ. لذلك ، هناك فرصة جيدة ألا يتمكن المستخدم من التحقق مما إذا كانت بطاقة SD التي تم شراؤها متوافقة مع الهاتف. إذا كان حجم بطاقة SD أكبر من 32 جيجا بايت ، فسيتم تنسيقها في exFAT وهو غير مدعوم من قبل معظم هواتف أندرويد . لذلك ، يجب أن يكون لديك بطاقة SD مهيأة في FAT32. يمكنك التحقق من ممتلكاته بنفسك أو إجراء استفسار من المكان الذي اشتريته منه. لجعل وظيفة بطاقة SD ، تحتاج إلى تنسيقها في FAT32 والتي يمكن إجراؤها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتمتع هواتف أندرويد بحد معين من السعة يتم دعم بطاقة SD عليه. في بعض الأحيان ، يكون سبب عدم اكتشاف بطاقة SD في هاتفك هو أنك تستخدم بطاقة SD عالية السعة لا يتوافق هاتفك معها ، وإذا لم يتم حل مشكلتك ، فهناك احتمالية أن تكون بطاقة SD الخاصة بك تالفة أو بها قطاعات تالفة. لدى بعض المستخدمين بيانات مهمة في بطاقة SD الخاصة بهم يحتاجون إليها مرة أخرى قبل التهيئة. لاستعادة بيانات بطاقة SD الخاصة بك ، يتم توفير حلين آخرين.

باستخدام أمر CHKDSK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحسن الحظ ، لديك وسيلة مضمنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإصلاح بطاقة SD التالفة. باستخدام الأمر CHKDSK ، يمكنك إصلاح المشكلة واستعادة جميع بياناتك المهمة. اتبع الخطوات الموضحة لتشغيل أمر CHKDSK.


  1.     افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أدخل بطاقة الذاكرة الخاصة بك وتأكد من تثبيتها بشكل صحيح (محرك الأقراص مرئي).
  2.     اضغط على Win + R> النوع: cmd. اضغط دخول.
  3.     النوع: chkdsk: D: / f. اضغط على Enter (D هو حرف محرك الأقراص الخاص ببطاقة SD)
  4.     تمت عملية الإصلاح. تم إصلاح الأخطاء.
  5.     قم بتركيب بطاقة SD على هاتفك وابدأ في استخدامها.


  • استخدام أدوات الطرف الثالث الآن ، ماذا تفعل عندما تفشل طريقة أمر CHKDSK أيضًا؟ يجوز للمستخدم طلب المساعدة من أدوات برامج إصلاح الصور التابعة لجهة خارجية المتوفرة في السوق. اليوم ، تحظى حلول استعادة البيانات بشعبية كبيرة. يمكن للمستخدم شراء النسخة الكاملة أو تجربة الإصدار التجريبي المجاني لاستعادة بيانات بطاقة SD. هذه الطريقة فعالة للغاية وخالية من الأخطاء عند مقارنتها بالطرق اليدوية الأخرى. بعد إجراء نسخ احتياطي لجميع بياناتك ، يمكنك تهيئة بطاقة SD الخاصة بك واستخدامها على هاتفك.

حمل البرنامج من هنـــــا


نأمل أن تساعدك هذه الحلول في أيامك السيئة !!!!

يمكن أن تساعد الحلول اليدوية الموضحة أعلاه المستخدمين إذا كانت المشكلة بسبب إعدادات الهاتف أو النظام أو كانت هناك مشكلات في الأجهزة في بطاقة SD. بالنسبة إلى البيانات التي يتعذر الوصول إليها تمامًا حتى عند فتح بطاقة SD في النظام ، فإنها تعتبر تالفة حيث يسعى الحل النهائي للحصول على أداة استرداد بيانات تابعة لجهة خارجية.

الكلمات الأخيرة


يعد وجود مشكلة في بطاقة SD في هاتفك مما يجعلها غير قابلة للوصول أو لا يمكن اكتشافها مصدر قلق لكثير من المستخدمين. لقد حاولنا حل هذه المشكلات بناءً على افتراضات معينة وساعدنا أيضًا في تقديم الحل النهائي كأداة خارجية لاستعادة البيانات من بطاقة SD.

google-playkhamsatmostaqltradent